لطيفة تتحدّى فلّة أن تجري تحليل دم... ماذا عن علاقتها بالقيصر؟

22 نيسان 2017 | 13:44

حلت الفنانة التونسية لطيفة ضيفة مع الاعلامية عائشة العثماني في برنامجها "مع عائشة" على القناة التاسعة التونسية فكانت دردشة في الشخصي والمهني وصولاً إلى الخلافات مع زميلاتها في الفن. 

بداية عللت لطيفة غيابها عن مهرجان قرطاج في السنوات الاخيرة، كاشفة عن أن البعض يسعى الى محاربتها في تونس، لافتة إلى أنّ هذا البلد الوحيد الذي تحارب فيه. وهي لم تتمالك نفسها فأدمعت عيناها بعد عرض تقرير خاص بمسيرتها الفنية لاسيّما تذكيرها بأغنية "أهيم بتونس الخضراء".

وردّت على الشائعات التي قالت إن علاقة عاطفية تجمعها بالقيصر الفنان كاظم الساهر، بالنفي موضحة أنّعلاقتهما لم تتجاوز علاقة العمل واي عمل يجمعها مع اي فنان تكثر حوله الشائعات.

مرة أخرى، فتحت النار لطيفة على الفنانة الجزائرية فلةبعد اتهام الأخيرة لها بالادمان على الكحول وتعاطي المخدرات، وتوجّهت إليها قائلة: "أنا عمري ما ذقت خمر ولا سيجار، نطلب منها تعمل تحليل دم وأنا أعمل تحليل دم ونشوف، تحدي، أتحداها أن توافق تعمل تحليل دم".

وتحضّر لألبوم يضم 8 أغنيات جديدة، منها أغنية "ياللي"الفنان الشعبي أحمد شيبة التي طرحتها أخيراً، كاشفة عن تضمّن الألبوم أيضاً أغنية "لما راح الصبر منه" للفنانة شريفة فاضل بطلب من محبيها، كما تحدّثت عن مشاركتها بعمل درامي ضخم من 60 حلقة سيكون خارج السباق الرمضاني.


علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard