الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو- غزل و"ملوخية" بين أشرف عبد الباقي ومايا دياب

المصدر: "دي أم سي" الفضائية
بالفيديو- غزل و"ملوخية" بين أشرف عبد الباقي ومايا دياب
بالفيديو- غزل و"ملوخية" بين أشرف عبد الباقي ومايا دياب
A+ A-

حلّت الفنانة #مايا_دياب ضيفة في برنامج "#عيش_الليلة" عبر قناة "دي أم سي" الفضائية مع الممثل #أشرف_عبد_الباقي، حيث طغت عليها أجواء طريفة تشبه شخصية عبد الباقي الذي حاور دياب في موضوعات شخصية ومهنية.

وتحدثت دياب عن الحب الأول في حياتها، شاكرة ربّها لأنها لم تتزوّج من حبّها الأول على اعتبار "أننا ننظر إلى هذا الحب على أنه أفلاطوني ويكون خيالنا واسع يفوق ما هو غير موجود حقيقة في هذا الشخص"، مضيفة أنّ "زواج الصالونات الناجح صدفة". وأفصحت عن أنّ الحلم الذي يرادوها دائماً وقالت: "لو طلعلي المصباح السحري أطلب منه أطير"، وهي لم تحلم بالفن نهائياً، مشيرة إلى أنّ السيدة فيروز "مثل الدم بعروقي". 

"المسقعة" من الأكلات المصرية المفضلة لدى دياب على عكس الكشري الذي عبّرت عن عدم اعجابها بها وقالت: "ليه رز على معكرونة على عدس، إيه كل ده؟". وتابعت: "بحب الملوخية، لكنها في لبنان غير مصر”، وقامت بتقطيع الملوخية على الهواء بناء لطلب عبد الباقي الذي تغزّل بها في أسلوب طريف وقال: "أنا بحب الملوخية أوي يا جماعة" ثم تابع: "الملوخية دي محظوظة، بصي السعادة في عيون الملوخية".

كما كانت مناسبة في الحلقة لتتبادل دياب وعبد الباقي الأمثلة الشعبية اللبنانية والمصرية، فسألها عبد الباقي عن مثل لبناني: "يلي يتلسع في الشوربة ينفخ في الزبادي" فردت مازحة: "انفخ باللبن يطلعلك بوالين"، لتوضح له أنّ هذا المثل غير موجود من الأساس.




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم