المحاولات فشلت... "مسرح مصر" لن ينتقل من "أم بي سي"

21 نيسان 2017 | 09:00

المصدر: القاهرة - "النهار"

  • لانا حمدي
  • المصدر: القاهرة - "النهار"

علمت "النهار" أنّ محاولات قناة "دي أم سي" الفضائية المصرية مع الفنان أشرف عبدالباقي، من أجل نقل مشروع "مسرح مصر"، الذي يقدمه على قناة "أم بي سي مصر" ليتم عرضه من خلالها، فشلت تماماً. 

ويعود سبب تعثر محاولات "دي أم سي" إلى توقيع أبطال "مسرح مصر" عقوداً مع المنتج صادق الصباح، الذي تربطه علاقة وثيقة بمحطة "أم بي سي مصر".

ووفق المصادر، فإنّ عدم حسم أشرف عبدالباقي الأمر من البداية، جعل محاولات "دي أم سي" مستمرة، في ظل ارتباط عبدالباقي بتقديم موسم ثانٍ من برنامج "عيش الليلة" عبر القناة عينها، بعد شهر رمضان.

مسلسل عبد الباقي الجديد "عائلة زيزو" سيُعرض عبر فضائية "سي بي سي" خلال الأيام المقبلة، ويشارك في بطولته بجانب عبد الباقي، كل من شيرين ونسرين أمين ومي القاضي ولطفي لبيب وأحمد حلاوة ونهال عنبر وإبرام سمير وعدد آخر كبير من الفنانين، وهو من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شيرين عادل وإنتاج مها سليم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول المشكلات اليومية التي تواجهها الأسر المصرية.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard