السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

رامز جلال انتهى من تصوير مقالبه.. رغم "بلبلة" طوني خليفة!

المصدر: القاهرة - "النهار"
لانا حمدي
رامز جلال انتهى من تصوير مقالبه.. رغم "بلبلة" طوني خليفة!
رامز جلال انتهى من تصوير مقالبه.. رغم "بلبلة" طوني خليفة!
A+ A-

علمت "النهار" من مصادرها في قناة "mbc مصر" أن الفنان #رامز_جلال انتهى من تصوير حلقات برنامج المقالب الذي سيقدمه في شهر رمضان المقبل، وسيكون اسمه النهائي "رامز في أرض الخوف". 

ورغم كلام الإعلامي طوني خليفة والفنانة لطيفة السلبي عن البرنامج، وما صرّح به عن خداع زميله الإعلامي نيشان، فإن هذا الكلام لم يؤثر في تصوير البرنامج، لأنه جاء متأخراً، وهناك العديد من الضيوف ممن عرفوا مسبقاً أنه برنامج مقالب، استكملوا التصوير للحصول على الأجر المتفق عليه مع الشركة المنتجة، وهو أعلى أجر في جميع برامج القنوات الفضائية العربية.

ولفتت المصادر إلى أنّ ما ذكره خليفة سليم تماماً، نظراً الى مساهمة نيشان في إعداد البرنامج من خلال اتصاله بعدد من الضيوف، وإخبارهم بأنه يسجل برنامجاً حوارياً في رمضان لمصلحة شبكة osn.

وتابعت المصادر أن التصوير تم في واحة سيوة بالصحراء الغربية، وكان ضيوف الحلقات عدد من الفنانين، منهم: مها أحمد وسما المصري ومايا دياب وروجينا ومنة شلبي ويوسف الشريف وويزو ومصطفى خاطر وعلي ربيع ومحمد رمضان، وعدد آخر من الفنانين، وكانت المذيعة ريهام سعيد، آخر ضيوف البرنامج من المصريين، إذ تلفت المصادر في هذا الصدد لـ"النهار" إلى أن سعيد كانت تعلم أنه برنامج مقالب، وهي لها  خبرات سابقة في هذه البرامج التي قدمت مثلها على قناتي "المحور" و"النهار".

قناة "mbc مصر" ستعرض بروموات البرنامج على شاشتها بداية الشهر المقبل بعدما تم تصوير الحلقات الثلاثين من البرنامج التي رصدت له ميزانية ضخمة اقتربت من مليوني دولار، نظرا الى ان البرنامج يحقق عائدا ماديا كبيرا والدقيقة الإعلانية المصاحبة للبرنامج تعتبر الأغلى في رمضان، وهذا ما حدث في برنامجه الأخير "رامز بيلعب بالنار".

جلال انتهى من تسجيل شارة البرنامج في استوديو "إم ساوند ٢" بالتعاون مع مهندس الصوت هاني محروس والملحن محمد عبد المنعم والشاعر محمد البوغه.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم