كرة قدم وكرة طائرة مدرسية

20 نيسان 2017 | 15:01

حققت ثانوية حارة حريك انتصارها الثاني في الجولة الثانية من الدور النهائي لبطولة كرة القدم لفئة الذكور مواليد 1999 - 2000، في إطار دورة الألعاب الرياضية المدرسية التي تنظمها وحدة الأنشطة الرياضية والكشفية في وزارة التربية والتعليم العالي. إثر فوزها على مدرسة أمجاد 2 ـ 1 (الشوط الأول (0 ـ 1)، سجل للفائز مهدي مزنر ومهدي الرباب، وللخاسر محمود كعور. كما فازت الليسيه نهر إبراهيم على ثانوية سابا زريق 4 ـ 1، بركلات الترجيح، بعد تعادلهما في الوقت الأصلي 1 ـ 1. وثانوية راهبات النبطية على سي آي أس بالإنسحاب لعدم اكتمال النصاب القانوني، وثانوية جميل الرواس على ثانوية برالياس بالتغيب.  

ولمواليد 2001 – 2002، فازت سيدة الجمهور على إبراهيم اليازجي 4 ـ 0، سجلها غدي عبد النور (2)، كريستوفر فغالي ورالف حدشيتي. وثانوية الصرفند على الآي سي بيروت 5 ـ 1، سجل للفائز يوسف مسلماني (2)، نسيب الحسين (2)، وعلي خليفة، وللخاسر نبيل عبد الله. ومركز عمر المختار على الشويفات الدولية 5 ـ 3، بركلات الترجيج، بعد تعادلهما في الوقت الاصلي 2 ـ 2، سجل للفائز حسين طه (2)، وللخاسر آدم لوباني ومحمد خنافر، وثانوية الرحمة على ثانوية الراهبات النبطية 4 ـ 1.

وفي تصفيات الكرة الطائرة المؤهلة لنهائي لبنان، لفئة الذكور مواليد 1999-2000، التي اجريت على ملعب مدرسة القلب الاقدس ومجمع ميشال المر الرياضي في البوشرية، تأهل الى المباراة النهائية مدرسة القلمون الرسمية للصبيان ومدرسة سيدة اللويزة اللتين انضمتا الى مدرسة القلمون الرسمية (الشمال)، سيدة اللويزة (جبل لبنان)، القلب الأقدس (بيروت)، المدرسة الانجيلية النبطية (النبطية)، انترناشيونال سكول (الشمال)، ثانوية الشهيد مصطفى شمران (الجنوب)، والعائلة المقدسة (جبل لبنان).

قاد المباريات الحكام الاتحاديون عماد بو فرحات، قاسم صالح، باسم فقيه، موفق الغوش ويحيى ابو صالح، واشرف عليها رئيس اللجنة الفنية عبدالله الغوش.


يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard

توفر خدمة Premium من النهار للمشتركين:

  • - قراءة مقالات نسخة جريدة النهار الرقمية
  • - قراءة التحليلات والملفات الخاصة في الموقع
  • - تصفح نسخة الصحيفة بصيغة PDF
  • - الإستفادة من محتوى جميع مواد موقع النهار

إختر نظام الدفع الذي يناسبك

  • 1$
  • 33$
  • 60$

الدفع نقدًا متوفر فقط للإشتراك السنوي

إشترك الآن

الدخول عبر الفيسبوك

أو


الخطوة السابقة

العرض التي إخترته

سيتم تجديد إشتراكك تلقائيًا عند إنتهاء الفترة التي إخترتها.

 

وسيلة الدفع

إختر وسيلة الدفع التي تناسبك:

ابحث عن حسابك

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني