لبنان حاضر في إجتماعات صندوق النقد والبنك الدولي

19 نيسان 2017 | 20:12

المصدر: "النهار" - واشنطن

  • المصدر: "النهار" - واشنطن

تستمر في العاصمة الأميركية واشنطن فعاليات للقاءات التحضيرية لإجتماعات الربيع لصندوق التقد الدولي والبنك الدولي والتي تنطلق يوم الجمعة وحتى مساء الاحد المقبل. العديد من الملفات تحضر على طاولة المناقشات ضمن هذه الاجتماعات التي تركز بشكل عام على التطورات التي يشهدها الاقتصاد العالمي وملف التنمية والنظام المالي العالي بالإضافة الى ملفات النى التحتية والوظائف ودعم الدول النامية وغيرها. وتضم هذه الاجتماعات محافظى البنوك المركزية ووزراء المال والتنمية وكبار المسؤولين من القطاع الخاص والأكاديميين لمناقشة الآفاق الاقتصادية العالمية.

لبنانيا، يشارك في هذه الاجتماعات وفد برلمانيا كان شارك في مؤتمر البرلمانيين ويضم النواب الان عون، ياسي جابر وباسم الشاب. كما يشارك في هذه الاجتماعات وفد من وزارة المال اللبنانية برئاسة مديرها العام الان بيفاني ، بالإضافة الى نائب رئيس الحكومة، وزير الصحة العامة غسان حاصباني. وفي هذه المناسبة، تقيم السفارة اللبنانية في واشنطن حفل إستقبال على شرف الوفد اللبناني مساء يوم الخميس. وقد تحدثت الى "النهار" المسؤولة الأولى للإعلام في صندوق النقد الدولي السيدة وفاء عمرو عن أهمية إجتماعات الربيع لصندوق النقد والبنك الدوليين.  



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard