انتهاء موسم الحارس نوير

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم انتهاء موسم حارس مرماه الدولي مانويل نوير بعد تعرضه لكسر في قدمه اليسرى خلال المباراة أمام مضيفه ريال مدريد الاسباني في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم الثلاثاء. 

وكان النادي البافاري خسر أمام النادي الملكي 2-4 بعد التمديد الثلثاء، ليخرج من الدور ربع النهائي بمجموع 3-6 ذهابا وايابا.

وأوضح النادي الالماني ان نوير تعرض للكسر اثناء محاولته منع البرتغالي كريستيانو رونالدو تسجيل هدفه الثالث في الدقيقة 109 على ملعب "سانتياغو برنابيو".

ويتوقع أن يغيب الحارس البالغ 31 عاما نحو 8 أسابيع، علما انه أكمل مباراة الأمس حتى نهايتها. وأكد الرئيس التنفيذي لبايرن كارل-هاينتس رومينيغه ان نوير "كسر قدمه".

وأكمل بايرن المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب وسطه التشيلي أرترو فيدال قبل نهاية الوقت الأصلي. وكان نوير الذي حمل ألوان منتخب ألمانيا 74 مرة، خضع لجراحة في القدم عينها الشهر الماضي. وترجح إصابته الجديدة غيابه عن كأس القارات التي تنطلق في روسيا في 17 حزيران.

ولم يمثل الحارس العملاق المنتخب في المباريات الاخيرة منذ تشرين الأول الماضي، اذ عمد المدرب يواكيم لوف إلى تجربة حراس آخرين، علما بانه حمل شارة القائد بعد اعتزال باستيان شفاينشتايغر بعد انتهاء كأس أوروبا 2016.

ومنذ قدومه الى بايرن من شالكه عام 2011، دخل شباك نوير هدف كل 139 دقيقة، وهو أفضل رقم لحارس الماني. ويتوقع أن يحمي الحارس زفن أولريخ عرين بايرن في المباريات الخمس المتبقية في الدوري المحلي ونصف نهائي الكأس الأسبوع المقبل ضد غريمه بوروسيا دورتموند.

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard