محاكمة هنيبعل القذافي... إرجاء الدعوى للحكم في 5 تموز

19 نيسان 2017 | 15:54

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

(عن الانترنت).

استمعت محكمة الاستئناف الى مرافعتي الحق العام والدفاع في ملف #هنيبعل_القذافي بجرم تحقير القضاء وارجأت الدعوى للحكم في الخامس من تموز المقبل.

وطلب ممثل النيابة العامة الاستئنافية في بيروت القاضي سامر يونس في مرافعته انزال اقصى العقوبة بالموقوف القذافي، فيما طلب وكيله المحامي صخر الهاشم تصديق حكم البداية بتبرئة موكله من الجرم المسند اليه، وردّ استئنافه من النيابة العامة.

واستشهد الهاشم برأي العامة الذين آثروا ان يكونوا مظلومين وليس ظالمين، لأنّ القضاء يزيل الظلم عنهم والا الله. وهي حال هنيبعل القذافي الذي ابدى احترامه للقضاء اللبناني، وقال للمحكمة عندما اعطي الكلام الاخير: "ليس عندي اي شك او ازدراء او استخفاف به". وختمت المحاكمة ورفعت الجلسة لإفهام الحكم في الخامس من تموز المقبل. 

والقذافي موقوف بجرم كتم معلومات في قضية اخفاء الامام #موسى_الصدر ورفيقيه، واستجدت دعوى تحقير القضاء في سياق التحقيق معه في القضية الاساسية امام قاضي التحقيق العدلي زاهر حماده.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard