الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

زوجة كينيدي خرجت في موعد مع نجم يصغرها بـ30 سنة... مَن هو؟

زوجة كينيدي خرجت في موعد مع نجم يصغرها بـ30 سنة... مَن هو؟
زوجة كينيدي خرجت في موعد مع نجم يصغرها بـ30 سنة... مَن هو؟
A+ A-

من الواضح أنّ جاكي كينيدي أوناسيس، السيدة الأولى السابقة في #الولايات_المتحدة، تحلّت بالشجاعة في سنواتها الأخيرة، وكبعض النساء في أوائل التسعينات، غرقت بحب الممثل الأميركي الوسيم أليك بالدوين، فطلبت من صديقها جيمس هارت الزوج السابق لكارلي سيمون، تدبير الأمر  لتتمكّن من لقائه، وفق ما ذكر موقع "nydailynews". 

ويروي هارت الذي انفصل عن سيمون العام 2007 بعد 20 عاماً على زواجهما، في كتابه الجديد "Lucky Jim"، أنّه قبل ليلة واحدة من عيد ميلاد السيدة الأولى الـ62 العام 1991، اتّصلت به جاكي لتطلب منه التعرّف إلى صديقه المقرّب أليك بالدوين، فسألته: "ألا تعتقد أنّ أليك قد يكون هدية مميّزة لعيد ميلادي؟". تفاجأ هارت لسؤالها، لكنّه لم يتردّد في تحقيق طلبها. ولكن ما فاجأه حقاً هو أنّ جاكي كانت في الـ62 من عمرها في حين كان النجم الأميركي يبلغ الـ33 عاماً. ورغم ذلك، لم يرفض أليك طلبها وقبل بشغف.

كانت أوناسيس ترمّلت مرتين في حياتها، إذ تزوجت من كينيدي العام 1953 واغتيل العام 1963، ثم تزوجت من أرسطو أوناسيس الذي توفي سنة 1975. أمّا جاكي فتوفيت بعد سنتين من لقائها النجم الأميركي أي في سنّها الـ63 بعد معركة مع مرض #السرطان.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم