صَفَعَ امرأة في أحد شوارع السعودية... السلطات قبضت عليه (فيديو)

18 نيسان 2017 | 10:30

المصدر: موقع "سبق" السعودي

  • المصدر: موقع "سبق" السعودي

انتشر فيديو في وسائل التواصل الاجتماعي يظهر رجلاً وامرأة يبدو ـنهما دخلا في مشادة كلامية واحتدم الموقف بينهما، إلى أن أقدم الرجل على صفع المرأة على وجهها، وأوقعها أرضاً في أحد شوارع #مكة في المملكة العربية #السعودية، وبعدما عجزت عن الدفاع عن نفسها، جلست أرضاً وأخذت تبكي. 

الفيديو أثار سخط من شاهده، ولم يمر مرور الكرام إذ وجّه أمير مكة خالد الفيصل أمراً بالقبض على الرجل "صافع امرأة السوق" الذي عرفت هويته وإحالته على الجهات المختصة.

ونقل موقع "سبق" السعودي عن الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة قوله: "بالإشارة لما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي في مقطع فديو يظهر فيه اعتداء رجل على امرأة بالضرب في حي المسفلة بمكة المكرمة، وبناء عليه، باشرت الجهة المختصة بشرطة العاصمة المقدسة الإجراءات اللازمة". 

وأضاف: "تم بفضل الله وتوفيقه القبض على المعتدي، وهو سعودي من أرباب السوابق، وإيقافه لاستكمال إجراءات الضبط والاستدلال تمهيداً لإحالته على هيئة التحقيق والادعاء العام".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard