الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

دفتر شيكات مارلين مونرو في المزاد... كانت مسرفة ومعطاءة!

دفتر شيكات مارلين مونرو في المزاد... كانت مسرفة ومعطاءة!
دفتر شيكات مارلين مونرو في المزاد... كانت مسرفة ومعطاءة!
A+ A-

كشف دفتر شيكات مارلين مونرو أنّ النجمة الأميركية كانت تعيش في ديون قبل أشهر من وفاتها، وفق ما ذكر موقع "الدايلي ميل" البريطاني. 

وقد أكّد دفتر الشيكات المعروض اليوم في دار المزادات أنّ مارلين مونرو كانت قد أنفقت من حسابها أكثر من 991 دولاراً أي ما يقدر اليوم بـ7800 دولار تقريباً. والجدير بالذكر، أنّ هذا الدفتر يغطي نفقات مونرو من 25 أيلول1961 حتى 23 شباط 1962، أي ما يقارب الخمسة أشهر. ويبين الدفتر أنّ نفقات مونرو المالية توزعت إلى جهات عدة، بما في ذلك معهد إنرو لازلو (Erno Laszlo) الذي قدّم لها منتجات التجميل وشركة أيبر كرومبي وفيتش (Abercrombie & Fitch) للملابس والمصادر المسؤولة عن علاجها، إضافة إلى مدفوعات فواتير الخدمات العامة.

بعد وفاتها، استلم الدفتر لي ستراسبرغ، الرجل الذي درّبها لتكون ممثلة، لكنّه وقع أخيراً في يد هاو لجمع المقتنيات الخاصة. وقد عرض الهاوي مارتن نولان الدفتر في مزادات جوليان في الولايات المتحدة بقيمة 8780 دولاراً تقريباً، وأكّد قائلاً:"يوفّر هذا الدفتر نظرة عظيمة عن حياة مارلين مونرو الخاصة، والمثير للاهتمام هو أنّ مونرو كانت تحرص على الحفاظ على الإيصالات والسجلات المالية لجميع الفواتير. وقد أكّد هذا الدفتر أنّ مونرو كانت مسرفة جداً، لكنّها معطاءة وإنسانية وهذا ما أظهرته الشيكات التي كتبتها إلى جمعيات خيرية عدة، بما فيها الجمعيات التي تُعنى بالحيوان".




حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم