السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

فيكتوريا بيكهام تطرح مجموعة ميسورة الكلفة من تصاميمها في متاجر أميركية (صور)

المصدر: "أ ف ب"
فيكتوريا بيكهام تطرح مجموعة ميسورة الكلفة من تصاميمها في متاجر أميركية (صور)
فيكتوريا بيكهام تطرح مجموعة ميسورة الكلفة من تصاميمها في متاجر أميركية (صور)
A+ A-





طرحت فيكتوريا بيكهام المغنية السابقة في فرقة "سبايس غيرلز" التي تخوض الان مجال الموضة، مجموعة خاصة من تصاميمها ميسورة الكلفة في متاجر "تارغت" ذات الأسعار المخفضة، على غرار عدة ماركات مثل "فيرساتشي" و"اتش أند ام" و"توبشوب" ترغب في توسيع قاعدة زبائنها. 

وهذه الأقسام في المتاجر الكبرى المخفضة الأسعار تلقى إقبالا كبيرا من الزبائن متواضعي الأحوال الذين يتعذر عليهم التبضع من المتاجر الفاخرة.

وتشكل مجموعة "في بي × تارغت" الخطوة الأولى لمصممة الأزياء في متاجر كبرى مخفضة الأسعار وهي تشمل ألبسة للنساء والأطفال. وهي المرة الأولى التي تصمم فيها البريطانية أزياء للأطفال وقد استوحت أفكارها من ابنتها هاربر البالغة من العمر خمس سنوات.

وقالت فيكتوريا زوجة لاعب كرة القدم السابق الشهير ديفيد بيكهام الذي لها منه أربعة أطفال خلال إطلاق مجموعتها "تأثرت كثيرا بتفاعلكم. شكرا على صبركم وعذرا على أي إزعاج قد يكون صدر عنا".

وقد نفدت قطع كثيرة من الموقع الإلكتروني المخصص لهذه المجموعة الثلاثاء، بعد حملة ترويج واسعة استعانت فيها فيكتوريا بيكهام بصديقاتها الممثلات والفنانات وعارضات الأزياء.

وتتعارض الأسعار الرخيصة لهذه المجموعة التي تراوح بين 6 و70 دولارا مع الأثمان الباهظة جدا لتصاميم ماركة فيكتوريا بيكهام.

لكن هذه المبادرة الميسورة الكلفة لم تلق استحسان الجميع. فقد أعربت بعض الزبونات في أحد متاجر "تارغت" في مانهاتن عن عدم رضاهن عن نوع الأنسجة المستخدمة مثلا وبعض النماذج.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم