تعرّفوا إلى منافسة جيجي حديد... "امشي كأنكِ تتجهين للحصول على الطعام"!(صور)

11 نيسان 2017 | 10:59

المصدر: "الدايلي ميل"

  • المصدر: "الدايلي ميل"

أعلنت وكالة "آي ام جي" لعرض الأزياء أنها وقعت عقداً مع عارضة الأزياء الشابة دليلة بيل هاملين (18 عاماً)، ابنة الممثلين ليزا رينا وهاري هاملين.
وقالت: "أشعر أنه سيكون هناك الكثير من العمل، سأتمكن من السفر وخوض كثير من الفرص من خلال التعرف إلى الناس الذين عملوا مع الوكالة".
دليلة يبلغ عدد متابعيها نحو 316 ألفاً جذبت نظر وكالة "ايلايت" التي وقعت معها عقداً بعدما شاهدت صورها في حسابها بإنستغرام في آب الماضي.
وتقول في أحد التصريحات: "لم أخطط لعرض الأزياء، فتحت حساباً بإنستغرام، وطلبت من شقيقتي ان تلتقط لي عدداً من الصور في حديقتنا، صور الـ "سيلفي" تشعرني بالحماس".

وبحسب موقع "الدايلي ميل"، فإنّ هاملين سبق ان شاركت في عروض أزياء لكبار المصممين "دولتشي أند غابانا" وشيري هيل وتومي هيلفجر، حتى انها لجأت إلى زميلاتها في الوكالة أمثال جيجي حديد وقالت: "نحن أصدقاء، سبق وقابلت جيجي وعلمتني كيف أؤدي مشية الـcatwalk خلال عرض "تومي" وزوّدتني بنصيحة: "امشي وكأنك تتجهين للحصول على الطعام". وتابعت: "لا أعلم إلى اين أتجه بعد، ارتدت عدداً من المدارس في نيويورك".








 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard