السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

"مضيفات الطيران" يتنافسن في رمضان

المصدر: القاهرة - "النهار"
لانا حمدي
"مضيفات الطيران" يتنافسن في رمضان
"مضيفات الطيران" يتنافسن في رمضان
A+ A-

على ما يبدو أن شخصية مضيفة الطيران استهوت كتّاب دراما المسلسلات الرمضانية، إذ اختار المؤلف محمد عبد المعطي شخصية الفنانة غادة عبدالرازق في مسلسل "أرض جو". وتجسّد عبد الرازق دور مضيفة طيران تدعى سلمى التي تقدم نموذجاً لما تتعرض له المضيفات في حياتهن المهنية والحياتية.


وتجسّد الممثلة التونسية فريال يوسف أيضا دور المضيفة في المسلسل والصديقة المقربة لعبدالرازق التي تساعد في حل مشاكلها الحياتية.
ولأنّ مسلسل "أرض جو" هو التجربة الثانية للسيناريست عبد المعطي بعد مسلسل "الأسطورة" للممثل محمد رمضان، من المتوقع أن تكون هناك العديد من المطاردات والمواقف الصعبة ضمن الصعوبات التي تواجه رحلات الطيران خصوصاً بعد زيادة العمليات الإرهابية في الفترة الأخيرة.
أما ثالث مضيفات طيران المسلسلات الرمضانية، فهي الفنانة الكوميدية شيماء سيف في مسلسل "الضايعين" بطولة دنيا سمير غانم ومحمد سلام وسمير غانم وحمدي المرغني. وتواجه سيف مشاكل على متن الطائرة المتجهة إلى بكين التي تهبط في بانكوك بعد التهديد باختطافها ضمن إطار كوميدي.
"الضايعين" مقتبس عن مسلسل كوري جنوبي يحمل اسم "المفقودون التسعة"، من كتابة مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي وتدور حوداثه حول عضو فرقة متهم بسرقة مؤلفاته، وعضو فرقة غنائية وممثل وحارس أمني وصحفي في قسم الفن ومضيفة طيران.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم