ايفانكا ترامب: "لا أتفق دائماً مع والدي... أنا متواطئة"

7 نيسان 2017 | 10:11

المصدر: "الدايلي مايل"

  • المصدر: "الدايلي مايل"

ردّت #ايفانكا_ترامب ابنة الرئيس الأميركي على من انتقدها بالتزام الصمت على عدد من القضايا ضمن سياسة والدها الرئيس دونالد ترامب، داعية إلى عدم الخلط بين الادانة والسكوت.

وأوضحت في مقابلة مع شبكة "سي بي سي" ان "هناك العديد من الطرق لجعل صوتك مسموعاً، في بعض الحالات من خلال التظاهر والاطلالات التلفزيونية للتعبير عن رفض قضية ما، وفي أخرى في نحو هادئ وصريح ومباشر".

وقالت: "أعطي رأيي في شكل منتظم، وعندما لا أتفق مع والدي يعلم ذلك وأعبّر عن رأيي بصراحة، وعندما اتفق معه أؤيده في شكل كامل وادعم برنامجه، وآمل ان أكون ذات منفعة بالنسبة له ويكون لي تأثير ايجابي". وأضافت: "أنا احترم واقع انه (ترامب) يستمع دائماً، لقد كان هكذا في مجال الأعمال التجارية، وهو يتصرف هكذا بصفته رئيساً"، مشيرة إلى أنها لا ترى أنها ستكون أكثر فعالية إذا تحدثت أمام العامة عن كل المواضيع التي لا تتفق معه عليها.

وردّت على من يتهمها بالتواطؤ، بالقول: "إذا كان التواطؤ لصالح فعل الخير وتأثير ايجابي، عندها أنا متواطئة". وتابعت: "من ينتقدني سيُقدم على الفعل نفسه في حال كان في موقعي"، مضيفة: "لا أعلم ما يعني أن يكون المرء متواطئاً، لكن آمل أن يثبت الوقت أنني أديت وظيفة في نحو جيد والأهم من ذلك أن تحقق إدارة أبي النجاح الذي انا على يقين منه."

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard