"عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" لهنيدي بمليون دولار

5 نيسان 2017 | 15:56

المصدر: "النهار"

(عن الانترنت).

انتهى الممثل محمد #هنيدي من تصوير الملصقات الدعائية لفيلمه الجديد "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد"، المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل، والذي تبلغ ميزانية انتاجه ما يقارب المليون دولار.

أحداث الفيلم تدور حول كيفية الحفاظ على التراث والتاريخ المصريين، والمخطوطات القديمة من خلال الشخصية التي يقدمها هنيدي أو "عنتر"، الذي يحاول تقليد القدماء المصريين، حيث يجسّد هنيدي شخصية الحفيد الرابع لعنتر بن شداد.

الفيلم يعتمد على كوميديا الموقف التي تسيطر على الحالة داخل العمل، إضافة إلى أنّ المؤلف أيمن بهجت قمر قصد تسميته بهذا الاسم "عنترة ابن ابن ابن ابن شداد"، لخطف أنظار الجمهور، ورغبته في الحفاظ على التاريخ والتباهي بالحضارة المصرية القديمة.

تم تصوير معظم المَشاهد بمدينة الإنتاج الإعلامي، ويشارك في بطولته درة، هالة فاخر، باسم سمرة، خالد سرحان، لطفي لبيب، إيمان السيد، ومن إخراج شريف إسماعيل.

كان هنيدي أجّل مسلسله الجديد "أبيه فتحي" للكاتب يوسف معاطي للسنة 2018 من أجل التفرغ للفيلم، ومن المتوقع أن تكون بداية تصوير المسلسل الذي يجمعه أيضا بالفنانة هالة فاخر في بداية السنة المقبلة.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard