السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

بيلا حديد: "فخورة لأنني مسلمة"

المصدر: "الدايلي مايل"
بيلا حديد: "فخورة لأنني مسلمة"
بيلا حديد: "فخورة لأنني مسلمة"
A+ A-

قالت عارضة الأزياء وإحدى "ملائكة فيكتورياس سيكريت" بيلا حديد، إنّها فخورة لكونها مسلمة، لافتة إلى انها تركّز على نفسها وعملها ولا تكترث لنظرة الشباب لها، مفضّلة حياة هادئة بعيدة من الأضواء، وفق ما نقل موقع "الدايلي مايل".


حديد التي خضعت لجلسة تصوير لمصلحة مجلة "بورتر"، علّقت على إجراءات الرئيس الأميركي دونالد #ترامب الأخيرة المتعلقة بحظر عدد من البلدان من الدخول إلى الولايات المتحدة، وقالت إنّ "والدها كان لاجئاً عندما أتى إلى أميركا، التي تعتبر أقرب إلى وطن بالنسبة إليها وإلى شقيقتها جيجي وشقيقها، مضيفة: "لطالما كان والدي ملتزماً دينياً ودائما كان يصلّي لأجلنا. أنا فخورة لكوني مسلمة". 






حديد التي انفصلت عن حبيبها الفنان "ذا ويكيند" ودخل في علاقة مع الفنانة الشابة سيلينا غوميز، أكّدت انها "تركز حالياً على نفسها وعملها لتصبح أفضل ما يمكن ان تكون عليه"، وتابعت: "لست قلقة لما يفكر به الشباب عنّي، أحاول فقط ان أكون امرأة".


وأعربت عن تفضيلها حياة هادئة بعيدة من الأضواء وقالت: "يصبح الأمر مرهقا، تشعر بأن الضوء مسلط عليك في شكل مبالغ فيه ولا أرغب بلقاء أحد، فقط أريد ان أبقى في شقتي كنوع من استجماع التركيز".


وأكدت ان مشوارها المهني لا يتعدى السنتين ولا تزال امامها رحلة طويلة للحاق بها.


 



 









 


 


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم