والدة الطفلة المُعتدى عليها في مصر تتوعّد الجاني: "سأعدمه بنفسي"!

3 نيسان 2017 | 12:41

المصدر: القاهرة ـ "النهار"

  • المصدر: القاهرة ـ "النهار"

الغضب الكبير لم يهدأ حتى اللحظة في #مصر بعد خبر الاعتداء على طفلة عمرها سنة ونصف السنة في محافظة الدقهلية المصرية. فقد توعّدت نهى، والدة الطفلة جنى، أنه إن لم يتم محاكمة إبرهيم مغتصب ابنتها، فإنها "ستبتر عضوه" وستعدمه بنفسها.

وروت والدة الطفلة الأحداث المتعلقة باغتصابها، في تقرير بثته السبت قناة العاصمة الفضائية المصرية، من قرية دملاش التابعة لمركز بلقاس  في الدقهلية، والتي شهدت الواقعة، وكيف أن المتهم استغل إقامة صلاة الجمعة، واختطف الطفلة واغتصبها.
ومن المنتظر أن يتم الحكم على المتهم في الرابع من الشهر الجاري.

وتؤكد أوراق القضية أن الإعدام ينتظر المتهم، خصوصاً أن المواد التي تمت إحالة المتهم على أساسها وهي الخطف المقترن باغتصاب عقوبته الإعدام.
وبرغم ارتكاب الواقعة، منذ نحو الأسبوع، فإن تحويل المتهم إلى الجنايات بهذه السرعة، سببه انتهاء كل الإجراءات في أوقات زمنية متقاربة، وسريعة، كالانتهاء من التقرير الطبي، ووصوله إلى المحامي العام لنيابات شمال الدقهلية، وكذلك اعتراف المتهم بارتكاب الواقعة، علاوة على اكتمال أركان القضية.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard