الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

نازك الحريري: لتغليب لغة العقل والحكمة والتسامح والحوار

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"
A+ A-

هنأت السيدة نازك رفيق الحريري "الشعب اللبناني والأمة العربية والإسلامية وشعوب العالم أجمع بحلول عيد الفطر المبارك"، راجية "الله سبحانه وتعالى أن يعيد بركته على الجميع وقد عاد الأمن والسلام إلى ربوع لبنان والوطن العربي الرازح تحت وطأة الصعاب والتحديات الخطيرة".


وجددت النداء إلى "الجميع في لبنان، قادة ومواطنين، لتحمل مسؤولياتهم تجاه بلدهم ومواصلة مسيرة إعادة بناء الدولة وتدعيم مؤسساتها. هذا الهدف الكبير الذي وحد الجميع وشارك فيه الجميع في لبنان بقيادة الرئيس الشهيد رفيق الحريري فور انتهاء الحرب الأهلية، وبدأت نتائجه تثمر نموا وتقدما في الأراضي اللبنانية كافة، حتى وقع الاستشهاد الكبير وبات لبنان أمام تحدي الحفاظ على الإنجازات الضخمة التي حققها الرئيس الشهيد رفيق الحريري مع اللبنانيين واللبنانيات بنهضة لبنان الإنمائية والإعمارية والتربوية والانسانية والخيرية، ومن خلال السعي الدؤوب لتحقيق السلم الأهلي في وطنه الحبيب لبنان وفي العالم العربي أجمع".


وأملت أن "تتغلب دائما لغة العقل والحكمة والتسامح والحوار"، مؤكدة أن "مؤسساتنا الشرعية هي الضامن الوحيد لقيام الدولة الآمنة والحرة والسيدة والمستقلة التي نحلم بها جميعا".


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم