"شتوية" نيسان أغرقت الشوارع بالسيول... المجاري انسدّت (صور)

2 نيسان 2017 | 09:29

المصدر: الشمال- صيدا- "النهار"

  • المصدر: الشمال- صيدا- "النهار"

"شتوية" نيسان أغرقت الشوارع ساحلاً وجبلاً بالسيول، وأعادت "الطربوش" الأبيض الى قمم المكمل والجوار، اعتبارا من ارتفاع 1800 متر وما فوق، ويسود صقيع وبرد في غير أوانهما.

وأدّت غزارة الامطار ساحلاً الى طرح ازاهير الليمون ارضاً، وكذلك الازاهير في الاشجار المثمرة الاخرى.

واذا كان المثل يقول "شتوة نيسان تحيي الزرع والانسان"، فإن المزارعين يخشون من موجة جليد تحرق المواسم المتفتحة حديثاً.

(الشمال- طوني فرنجية).

وفي صيدا، غمرت مياه الأمطار التي هطلت فجر وصباح اليوم عددا من أحياء وشوارع المدينة، وساهم ذلك في انسداد المجاري.

(أحمد منتش).

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard