ترامب ربما الرئيس الأميركي الوحيد الذي امتلك "سوبركار"... بكم بيعت الفيراري؟ (صور)

2 نيسان 2017 | 09:19

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

(أ ف ب).

بيعت سيارة فيراري "اف 430" حمراء تعود الى عشر سنوات كانت ملكا للرئيس الاميركي دونالد #ترامب، السبت في مزاد في فلوريدا (جنوب غرب الولايات المتحدة) بسعر 27 الف دولار، على ما افادت دار "اوكشينز اميركا".

واوضحت الناطقة باسم دار المزادات ايمي كريستي "تباع سيارات من الطراز نفسه لم يملكها مشاهير بسعر يراوح ما بين 125 الف دولار و175 الفا وفق عدد الكيلومترات التي قطعتها ووضعها العام والاضافات التي تحويها".



ولم تكشف كريستي عن هوية الشاري.

وكانت السيارة القطعة الابرز في المزاد الذي نظم في فورت لوديردايل على بعد ساعة تقريبا من مارالاغو مقر اقامة الرئيس الاميركي الفخم الواقع على بعد خمسين كيلومترا شمال ميامي.

وكان ترامب اشترى السيارة لاستخدامه الشخصي وقطع حوالى اربعة الاف كيلومتر فيها واحتفظ بها اربع سنوات. ولم يكشف عن اسم مالكها منذ العام 2011.

وكانت دار المزادات توقعت ان يراوح سعرها ما بين 250 الف دولار و350 الفاً، مشددة على ان "دونالد ترامب هو على الارجح الرئيس الاميركي الوحيد الذي امتلك "سوبركار" اي سيارة خارقة.

(أ ف ب).


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard