الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

تعديل جديد في تطبيق "أوبر" لصالح المستخدمين

المصدر: "الديلي مايل"- ترجمة حمدى حجازي
تعديل جديد في تطبيق "أوبر" لصالح المستخدمين
تعديل جديد في تطبيق "أوبر" لصالح المستخدمين
A+ A-

في محاولة لتقليل إلغاء طلبات التوصيل، قامت شركة أوبر بتعديل جديد على التطبيق الخاص بها على الهواتف الذكية.
حيث يساعد آخر تحديث على إتاحة الفرصة لمستخدمي أوبر أن يقوموا بتعديل موقع تواجدهم على التطبيق عقب طلب السيارة في حال عدم قدرة سائقها على الوصول بسهولة.
وأوضحت شركة أوبر أن التعديل الجديد جاء لتجنب الوضع المحبط عندما يفشل قائد السيارة في الوصول للراكب مما لا يحقق أي منفعة للطرفين.
ووفق ما ذكرته جريدة "الديلي مايل" البريطانية فإن ملايين الرحلات عن طريق شركة "أوبر"تقام يوميًا حول العالم، ولذلك فإن أي تعديل ولو طفيف على التطبيق الخاص بها يكون له تأثير كبير.
فالتحديث الجديد تم تصميمه لتوفير الوقت والمال، وإعطاء العملاء المزيد من المرونة في التعاطي والسيطرة عندما تصل الأمور لما ليس مخطط لها.
كل ما سينبغي على المستخدم فعله إذا لاحظ أن العنوان الذي من المفترض أن يصل فيه قائد السيارة إليه من أجل نقله للمكان المراد توصيله غير صحيح أو واضح لقائد السيارة فلا عليه سوى النقر على "تعديل" بجوار نقطة البداية، ويدخل العنوان مجددًا بطريقة صحيحة ثم النقر على "تأكيد" وهو ما لم يكن متاحًا من قبل.
وبمجرد إتمام ذلك سيتم إخطار السائق أوتوماتيكيًا كي يستطيع الوصول للمستخدم بطريقة أسهل وأسرع، مما يقلل من فرص إلغاء طلب التوصيل.
وحسبما أوضح مسؤولو شركة "أوبر" فإن التحديث الجديد سيتم تجربته على نطاق الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل "أي أو إس" في كندا والولايات المتحدة بصورة موقتة، على أن يتم تعميم التجربة في كل أنحاء العالم وعلى جميع أنظمة تشغيل الهواتف في القريب.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم