العهد نحو الثنائية... الأنصار لإنقاذ الموسم

31 آذار 2017 | 18:23

يسعى العهد الى تجنّب إخفاق الموسم الماضي والمضي قدماً نحو الثنائية "الدوبليه"، في حين يتطلع الأنصار الى إنقاذ موسمه، ملخص للمباراة القمة التي تجمع الفريقين على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت الساعة 17:00 في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس لبنان الـ46 لكرة القدم، حيث يتأهل الفائز بينهما لمواجهة الصفاء الذي بلغ النهائي باكتساحه النجمة 4 – 1 قبل أسبوعين.

ويسعى العهد إلى إحراز اللقب للمرة الخامسة في تاريخه، وهو يمر بمرحلة أفضل وبالتالي هو أقرب لخطف البطاقة نحو النهائي حيث تزخر صفوفه بالنجوم لا سيما الدوليين منهم على غرار محمد حيدر ونور منصور وهيثم عطوي إضافة الى أحمد زريق ومحمد قدوح والسنغاليين ابنو با وداودا ديوب والتونسي يوسف المويهبي، فيما يدرك الأنصار بقيادة مدربه سامي الشوم انه أمام الفرصة الأخيرة هذا الموسم، وإلا فإنه سيخرج خالي الوفاض بعدما انعدمت آماله في لقب الدوري العام.

ويحمل الأنصار الرقم القياسي في الفوز باللقب (13 مرة)، وسيفتقد "الزعيم الأخضر" لاعبه البرازيلي ريتشي فينيسيوس بسبب الإصابة، لكنه سيعتمد على الظهيرين نصار نصار ومحمد قرحاني وهجوماً على علاء البابا وحسن شعيتو "شبريكو" ومحمود كجك.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard