ماذا يحضّر أحمد سعد؟

31 آذار 2017 | 08:28

المصدر: القاهرة - "النهار"

  • لانا حمدي
  • المصدر: القاهرة - "النهار"

 بعد طرحه عدداً من أغاني الشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم في فيلم "الفاجومي" الذي شارك في بطولته الممثل خالد الصاوي، يستعد الفنان #أحمد_سعد لإطلاق 6 أغنيات أخرى للفنان نجم والشيخ إمام خلال الأيام المقبلة، ويدرس اختيار أغنيات لتصويرها على طريقة الفيديو كليب.
كما تعاقد سعد على غناء مقدمة ونهاية ثلاثة مسلسلات تعرض في شهر رمضان المقبل، وهي "الدولي" من كتابة ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد النقلي وبطولة باسم السمرة ورانيا يوسف، و"طاقة القدر" كتابة أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد مصطفى وبطولة حمادة هلال وإدوارد، ومسلسل "الحلال" إذ سيقدم فيه عدداً من الأغاني مع الفنانة سمية الخشاب بطلة العمل الذي يخرجه أحمد شفيق.
ويستعد للعودة للتمثيل من خلال فيلم "على وضعك " الذي يلعب فيه دور البطولة ويجسد شخصية شاب من منطقة شعبية يعيش قصة حب مع فتاة من طبقة ثرية، ويصطدم برفض أهلها فكرة زواجه منها، للفارق الطبقي الكبير بينهما. الفيلم من كتابة سيد السبكي وإخراج سارة وفيق ويشارك في بطولته نسرين أمين، مصطفى أبو سريع، رانيا الملاح، لطفي لبيب، حسن عبد الفتاح، وسامي مغاوري.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard