الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

بعد "الفضيحة"... أكاديمية الـ"أوسكار" تتخذ إجراءات

المصدر: (أ ف ب)
بعد "الفضيحة"... أكاديمية الـ"أوسكار" تتخذ إجراءات
بعد "الفضيحة"... أكاديمية الـ"أوسكار" تتخذ إجراءات
A+ A-

اعتمدت أكاديمية فنون #السينما وعلومها إجراءات لتجنب تكرار الخطأ الفادح الذي تخلل الحفلة الاخيرة لتوزيع جوائز #الاوسكار عندما منحت مكافأة افضل فيلم الى عمل آخر.


ففي رسالة وجهتها الى أعضاء الاكاديمية أوضحت رئيستها شيريل بون ايزاكس ان شركة "برايس ووتر هاوس كوبرز" التي تعمل مع أكاديمية الاوسكار منذ اكثر من 83 عاما، ستبقى شركة التدقيق المعتمدة مع ان الخطأ الذي ارتكب "غير مقبول".


وأضافت الرسالة: "لقد وضعنا بروتوكولات لامسية الاوسكار تشمل اعتماد تدريبات لمواجهة اي مشكلة محتملة على المسرح وسحب الاجهزة الالكترونية من الكواليس وتحسين التحقق من الفئات (الجوائز) على المظاريف".


فخلال الحفل الاخير لتوزيع جوائز الاوسكار سلم احد موظفي "برايس ووترهاوس كوبرز" في الكواليس الممثل وارن بيتي الظرف غير المناسب المتعلق باوسكار افضل فيلم وهي الجائزة الاهم.


واعلنت الممثلة فاي داناواي التي كانت واقفة الى جانبه فوز فيلم "لالا لاند" فيما الفيلم الفائز فعلا هو "مونلايت". ومضت دقيقتان قبل تصحيح الخطأ.
وكانت الاكاديمية اعلنت مطلع اذار ان موظفي شركة التدقيق بالحسابات اللذين يقفان وراء هذا الخطأ غير مرغوب بهما بعد الان في حفل توزيع جوائز الاوسكار.


واشارت الى ان موظفا ثالثا سيكلف الاشراف على الحفلة يضاف الى الموظفين الاساسيين الواقفين في الكواليس لتوزيع المظاريف التي تحوي اسماء الفائزين على مقدمي الحفل.


وسيعرف هو ايضا اسماء الفائزين مسبقا وسيتمركز في غرفة المراقبة الى جانب مدير البث.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم