الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

رسائل من جاكي كينيدي الى رجل مغرم بها تعرض للبيع في مزاد

المصدر: "أ ف ب"
رسائل من جاكي كينيدي الى رجل مغرم بها تعرض للبيع في مزاد
رسائل من جاكي كينيدي الى رجل مغرم بها تعرض للبيع في مزاد
A+ A-

تعرض للبيع في مزاد تنظمه دار "بونامز" في لندن رسائل من جاكي كينيدي الى السفير البريطاني في الولايات المتحدة ديفيد اورمسبي غور المغرم بها، قبل زواجها الثاني من ارسطو اوناسيس.
واعربت ارملة جون كينيدي في هذه الرسائل عن الصداقة التي تربطها بالسفير البريطاني المعتمد في واشنطن بين عامي 1961 و1965 رافضة الزواج منه ومفسرة قرارها الزواج من الثري اليوناني اوناسيس.
وكتبت تقول "لقد تشاركنا الكثير من الامور وامل الا ينقطع رابط الحب والالم هذا ابدا" رافضة طلبه للزواج العام 1968.
واكدت له ان اوناسيس مختلف عما يعتقد وقد لفتها الحزن الذي يشعر به عندما التقته قبل 13 عاما. واكدت "لانه يشعر بالوحدة فهو سينجح في حمايتي من شعور الوحدة".
وفي مسودة تعود الى الثالث من شباط 1968 يشكو اورمسبي غور الذي كانت زوجته قد توفيت قبل سنة على ذلك في حادث سيارة المه من رفضها له "كل خططي المثيرة للشفقة (..) بما في ذلك زواج سري في الصيف، قد فشلت جميعها" واصفا هذا الفشل بانه "لا يطاق".
وتغطي الرسائل ال18 المعروضة للبيع في المزاد الفترة بين 1963 و1968 بين اغتيال جون كينيندي والزواج من اوناسيس. وهي ضمن مجموعة من الوثائق التي عثر عليها في منزل اورمسبي غور العائلي. ومن بين الوثائق رسائل متبادلة مع جون كينيدي وعدة وزراء بريطانيين قدرت دار "بونامز" سعرها ب150 الف جنيه بريطاني (170 الف أورو).

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم