راقصة استعراضية في برنامج ديني برمضان: "لن أرتدي الحجاب"

28 آذار 2017 | 14:55

المصدر: قناة "المحور"

  • المصدر: قناة "المحور"

أكدت الراقصة الاستعراضية سما المصري ما تمّ التداول فيه عن تقديمها برنامج ديني خلال #رمضان المقبل، موضحة في مداخلة هاتفية في برنامج "90 دقيقة" مع الاعلامي معتز الدمرداش على قناة "المحور" الفضائية، أنّ "قناة فضائية عرضت عليها تقديم برنامج يعالج الحالات الاجتماعية من منظور ديني بمشاركة أحد علماء الأزهر الشريف، وقالت: "وافقت على أساس أنّ دوري مذيعة ولن أفتي، هذا حرام".

المصري التي لفتت إلى انّ اختيارها نابع من رغبة القناة في زيادة المشاهدة، أكدت أنها ليست على استعداد لارتداء الحجاب في الوقت الحالي من أجل البرنامج أو غيره، مضيفة أنّ "العري ليس في الجسد بل في العقول والقلوب والتفكير"، معبّرة عن استغرابها حملة الانتقادات قبل انطلاق البرنامج.

إعلان المصري مشاركتها في برنامج ديني أثار سخط عدد كبير من المصريين، فنقل موقع "اليوم السابع" عن عضو مجلس النواب طالب إلهامي عجينة مطالبته منع المصري من تقديم البرنامج، وقال: "هذا الأمر لا يجب أن يتم مطلقاً، وعلى البرلمان والأزهر أن يتحركا لمنعه، فهي راقصة من الممكن أن تقدم فيلماً أو مسلسلاً ولكن ليس برنامجاً دينياً"، مضيفاً: "لو بتفكر تعمل برنامج ديني يبقى الأول تقلنا إمارة، يعني تعلن اعتزالها الرقص وتحتشم وتلبس الحجاب، وبعدين نشوف الموضوع ده".

غير أنّ المصري ردّت على عجينة، وقالت له: "عجينة كان يعيش خارج مصر ومن المفترض أن يكون تفكيره أكبر من ذلك، بخاصة أننا في القرن الحادي والعشرين، وأقول له اتحشم أنت في تصريحاتك قبل ما تأمرني بالحشمة".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard