السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

أنطونيو بانديراس تعرّض لنوبة قلبية وهذا ما حصل معه

المصدر: "الصن"
أنطونيو بانديراس تعرّض لنوبة قلبية وهذا ما حصل معه
أنطونيو بانديراس تعرّض لنوبة قلبية وهذا ما حصل معه
A+ A-

كشف الممثل أنطونيو بانديراس أنّه تعرّض في كانون الثاني المنصرم لنوبة قلبية عندما كان يمارس الرياضة في منزله، ما استدعى نقله على وجه السرعة إلى مستشفى "سانت بيتر" بعد شعوره بألم بصدره، وخرج منها بعدما ارتأى الأطباء أن وضعه أصبح آمناً، وفق ما أوردت صحيفة "الصن" البريطانية.


بانديراس تحدّث عن وعكته بعد تسلمه جائزة في مهرجان "مالقة للسينما الاسبانية"، وأكد قائلاً: "تعرضت لنوبة قلبية في 26 من كانون الثاني، لم تكن خطيرة ولم تتسبب بأي ضرر دائم، والآن أنا في مرحلة التعافي منها".


وتابع: "هو أمر يحدث يومياً للعديد من الناس. لم أخفِ الأمر ولكنني لم أرغب أن ألقى أهمية أكثر من اولئك الذين يعانون المحنة نفسها"، مضيفاً أنه "تم وضع ثلاث دعامات وخضع لجراحة اجتثاث لمعالجة الاضطرابات في نظم القلب المتكررة من طريق جهاز معدٍ لتدفئة أنسجة القلب التي تؤدي إلى تدمير المركز المسبب للاضطرابات وتؤدي لاختفائها".


وأوضح أنّ ما تعرض له سببه الضغط والجهد والقلق في العمل على مدى سنوات، مشيراً إلى أنه اتخذ قراراً بمراجعة العديد من الأمور.


يذكر أنّ بانديراس انتقل في العام 2015 إلى بريطانيا للالتحاق بدورة لتصميم الازياء في إحدى مدارس الفنون، وأثار القلق أخيراً بعد التداول بخبر توجهه إلى مركز طبي في جنيفا إثر شعور بألم في الصدر، غير أنه عاد وأوضح أنّ الزيارة إجراء روتيني كنوع من المتابعة.


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم