أيّها السرطان كن صبوراً.... توقّعات الأبراج الأسبوعية حتى الجمعة 31 آذار

26 آذار 2017 | 02:17

برج الحمل
خلال هذا الأسبوع تجد صعوبة في المُحافظة على برنامج عملك الذي وضعته في الويك - أند بسبب تقلّب الظروف ضدّك أو اختلافك مع وجهات نظر شركائك أو رؤسائك. تبني علاقات شيّقة ومُفيدة. حياتك العاطفيّة ستعرف هذا الأسبوع تقلّبات كبيرة لأن سرعة تطوّرك ستدفعك إلى عدم الإكتفاء بعلاقات عاديّة، بل أنت ستبحث عن علاقات مُميّزة وغير عاديّة. وضعك الصحّي جيّد وأنت مُشتاق للرياضة في الهواء الطلق بعد تراجُع حدّة البرد.
برج الثور
ينقصك أحياناً بعض الثبات على الصعيد المالي، لكنك تتمكّن بالرغم من ذلك على المحافظة على أوضاع ثابتة نسبيّاً. انتبه من التبذير أو الاستثمارات الكبيرة. تصبو الى العلاقات العاطفيّة الدافئة والمُخلصة، وتتمنّى أن تُخصّص مزيداً من الوقت للتمتّع بعلاقات عاطفيّة لها أمل بالنجاح في المستقبل. حظ خاص لمواليد العشرية الأولى والثالثة من الإناث ومواليد العشرية الثانية من الذكور.

برج الجوزاء
ستؤثّر حياتك المهنيّة نسبيّاً في صحّتك بسبب كثرة الجهد الذي ستبذله من أجلها. ثِقْ أكثر بصحّتك ولا تجعل الوسواس المَرَضي والخوف من التعب يُؤخّرانك عن القيام بأعمال إضافيّة . صحّتك وأعصابك متينة، لكن إبتعد عن المُبالغة. أما حياتك المهنيّة فسَتُقدِّم لك مفاجآت حلوة هذا الأسبوع وستدفعك إلى توسيع كفاءاتك. ستبدو خياليّاً وفوضويّاً إلى الاطلاع والمعرفة، وغنيّاً بالأفكار الجديدة والخلاّقة.
برج السرطان
يجب أن تكون صبوراً في تنظيم مشاريعك، وعليك أن تختارها حَسَب أهميّتها وضرورتها، والظروف ستكون مُلائمة لك لتحقيق هذه المشاريع ولو بعد فترة. عاطفيّاً، تتحمّل مسؤوليّة إختيارك أو قرارك العاطفي سواء كان إيجابيّاً أم سلبيّاً. تحتاج الى الأمان والثقة، لكن هذا يجب ألا يمنعك من الخوف من الإرتباط العاطفي. لمواليد العشرية الأولى والثانية من النساء، عليكنّ توخّي الحذر في كل شيء، خلال قيادة السيّارة وخلال دوام العمل بسبب بعض التوتّر في الأجواء.
برج الأسد
سَتُحقّق نتائج مُشجّعة وفي الوقت المُحدَّد لمشاريع وأعمال بدأتها في أوقات سابقة. هذا ما يزيد حوافزك وثقتك للإنطلاق في أعمال جديدة. المتزوّجون أو الخاطبون يشعرون بأن العلاقة تنحرف نوعاً ما عن الخط المرسوم ويجب التصدّي لهذا الأمر. في الوقت الحاضر لن تريد التسبّب بمشاكل يُمكن تلافيها بسهولة. تعرف كيف تُحافظ على صحّتك من خلال إهتمامك بالنظافة والوقاية الصحيّة.
برج العذراء
لن تتسرّع في الإنطلاق وسَتُفضّل الإنتظار حتى يستقرّ وضعك وتطمئنّ تماماً. تقوم بالخطوات اللازمة إداريّاً للحفاظ على ما حقّقته رسميّاً. سَتُباشر أعمالك في ضوء نظرة جديدة أكثر ثقة وثباتاً. إن كنت عازباً، لن تكون راضياً عن طريقة حياتك، لكنك في الوقت نفسه تكون غير مستعدّ للتخلّي عن عاداتك. نقطة ضعفك الوحيدة هي إنفعاليّتك الكفيلة بتوتير أعصابك والتسبّب لك بصداع مُزمن.
برج الميزان
تكون قادراً على التركيز والتدقيق في كل تفاصيل أعمالك المهنيّة. ماليّاً تكون أكثر تماسكاً في مصاريفك ولن تُبذّر. حاوِلْ جاهداً الإمساك بالإيجابيّات في حياتك المهنيّة حتى تتمكّن من ضبط الأمور باكراً. قد يكون برنامجك المهني فوضوياً بعض الشيء، فلا تتأخّر في تنظيمه. إنتبه الى صحّتك والى الإشارات الفلكيّة التي تُحذّرك من الإرهاق، ومن حساسيّة فصل الربيع، بخاصة حساسيّة الحنجرة.

برج العقرب
تكون رؤيتك أكثر وضوحاً وتكون مستعدّاً بقوة لإكتساب خبرة أفضل. تَضَع تصوّراً مُحدّداً لوسائل تقدّمك وتصميماً لمشاريعك. يُسلّمك رؤساؤك مَهاماً إضافيّة مرهونة بأوقات دقيقة، ما يضطرّك الى تأجيل مشاريعك. في نهاية الأسبوع قد تكون مضطرّاً لإتخاذ قرارات هامّة وتعقد مشاورات مُهمّة. على الصعيد المالي يكون وضعك سليماً. في 27 و 28 من الشهر تستفيد لترتاح ولِتُخصّص وقتاً للإهتمام بعائلتك وعلاقتك بالأولاد إن كنت متزوّجاً.
برج القوس
يأخذ نجاحك وتقدّمك كل أبعاده، وتؤمن أنك تضع المداميك الأساسيّة في مهنتك. يُشجّعك الرؤساء وتفهم الآن أسباب تصرّفهم سابقاً. ماليّاً، لن يكون لديك الوقت لإستثمارات جديدة. إن كنت عازباً، تكون جاذبيّتك قويّة وحظوظك جيّدة في لقاء مُهّم، فَكُنْ يقظاً الى ما حولك . في 29 و 30 من الشهر، إن كنت عازباً، لا ترفض الدعوات لأن لقاءً جميلاً وارد حصوله. تتحسّن إيرادتك الماديّة، فأعِدْ تنظيم ميزانيّتك لتتناسب مع أوضاعك المهنيّة الجديدة.
برج الجدي
رَكِّز جيّداً على مشاريعك المهنيّة لأنك على عتبة مرحلة مُهمّة جداً في مجال عملك، فلا تتعب أو تملّ حتى ولو شدّتك حشريّتك نحو آفاق أخرى. كُنْ صبوراً حتى تَصِلْ. على رغم إنشغالك الكبير، عليك إدارة أموالك جيّداً. إن كنت مُرتبطاً، ستنخرط والشريك في حياة إجتماعيّة كثيفة، سهرات، نزهات، حفلات. إن كنت عازباً، أترك لعلاقة حديثة مجالاً لتأخذ الأهميّة اللازمة في حياتك وكذلك أعطِها الوقت الكافي.
برج الدلو
مع عطارد Mercure، أسبوع ممتاز لإتخاذ القرارات وإثبات قدراتك. بفضل مبادراتك، تُحقّق سريعاً هدفاً تابعته بشوق. مع نبتون، تكون مستعدّاً لتكريس نفسك لمسألة مُعيّنة قد تكون عملاً إنسانيّاً. لبلوغ توازن عاطفي تامّ، عليك ضبط مزاجك الكئيب ووجهك العبوس، كما يُنصَح الأخذ بإنتقادات المُحيطين بك. لمواليد العشرية الثالثة، الصحّة جيّدة ونشاطك في أوجّه وتُفكّر بالإنتساب لنادي رياضي.
برج الحوت
مع زحل ، تُقرّر تنفيذاً مُفاجئاً لبعض المشاريع التي لا يُوافق عليها رؤساؤك. إنتبه! التمرّد لن يُفيدك. يمكن التوصّل الى مُبتغاك مع بعض الليونة والديبلوماسيّة. إحتفظ بأعصاب باردة في كل الظروف. حتى ولو رأيت ان الوضع لا يُطاق مع الشريك ، لا تُسرِعْ في قرار الإنفصال أو الطلاق. كُنْ حذراً قبل الإنجرار الى مخاطر غير متوقّعة وإستشِرْ أصحاب الخبرة إذا كان مشروعك ليس من إختصاصك حتى تتجنّب خسائر مُحتملة تحت تأثير كوكب زحل Saturne في بيت المال والعمل.

شخصيّة وحظ المولود بين 25 و 31 آذار
* المولود بين 25 و31 آذار الذي ينتمي أصلاً الى برج الحمل يتأثّر بكوكب المريخ Mars الذي يمنحه القوّة والشجاعة والإحتمال وتحدّي الصعوبات مهما كبرت. وهو ناري الطباع، يغضب بسهولة لكنه يهدأ بسرعة أيضاً. الفتاة المولودة تتميّز بالجاذبيّة وقوة التأثير على الناس والرجال.
- أسعد أيامه: يوم الثلثاء ( يوم المريخ).
- أسعد ألوانه: اللون الأحمر ( لون المريخ) .
- أسعد أرقامه : الرقم 9 وتتغيّر حياته كل 9 سنوات.
- أسعد أحجاره الكريمة : الماس.
- أسعد زواج له : ما كان من مواليد أبراج الأسد والقوس في الدرجة الأولى ومواليد أبراج الجوزاء والميزان والدلو في الدرجة الثانية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard