المنتخب الوطني يتابع تحضيراته، وهونغ كونغ يصل الأحد

25 آذار 2017 | 17:43

مع إكتمال الإستعدادات لمباراة لبنان وهونغ كونغ المقررة الثلثاء المقبل على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية ضمن الجولة الأولى من الدور الحاسم لتصفيات كأس آسيا "الإمارات 2019". يواصل المنتخب تحضيراته اليومية في المعسّكر الذي دخله اللاعبون الإثنين الماضي، ويجرون التدريبات على ملعب بيروت البلدي بإشراف الجهاز الفني بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش.

وأمس إكتمل عقد المنتخب لبنان بإنضمام مهاجمه حسن معتوق بُعيد وصوله من الإمارات. وناشد أفراده الجمهور الحضور بكثافة والدعم ما "يرفدنا بالثقة والمعنويات".
وأعلن إتحاد كرة القدم أن أبواب المدينة الرياضية ستفتح أمام الجمهور بدءاً من الساعة 14:00، متمنّياً عليه الإلتزام بالتشجيع الحضاري ورفع العلم اللبناني فقط، وعدم إستعمال الليزر أو رمي عبوات المياه أو إطلاق مفرقعات نارية تجنّباً لإيقاف المراقب المباراة وتخسير لبنان وفق التعميم الذي أرسله الإتحاد الآسيوي.
كما تمنّى الإتحاد على الجمهور الإلتزام بتعليمات القوى الأمنية والتجاوب معها حرصاً على توفير أعلى درجات السلامة للمباراة.
ويُعقد بعد غد الإثنين، السعة 11:00، في فندق ريفييرا الإجتماع الفني الخاص بالمباراة، بإدارة مراقبها البنغلادشي أنورول هوك، يليه بدءاً من الساعة 12:00 المؤتمران الصحافيان الخاصان بالمدير الفني وقائد كل من المنتخبين.
ويصل منتخب هونغ كونغ إلى بيروت بعد ظهر غد الأحد قادماً من عمّان حيث أنهى معسكراً قصيراً تضمّن مباراة مع نظيره الأردني أسفرت عن فوز أصحاب الأرض بأربعة أهداف من دون ردّ.
ويقود منتخب هونغ كونغ المدرّب الكوري الجنوبي كيم بان غون، ويعتمد على تشكيلة مجنّسين محترفين من غانا والبرازيل وإنكلترا والكاميرون، وذلك في إطار برنامج تطوير إعتمده إتحاد اللعبة تحت مسمّى "مشروع فينيكس".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard