ترامب الابن يتعرّض لانتقادات عنيفة... "لا بد أنّك تمازحني!"

24 آذار 2017 | 17:42

يواجه الابن الأكبر لدونالد #ترامب موجة ردات فعل عنيفة لانتقاده عمدة لندن صادق خان بتغريدة ساخرة عبر "تويتر" بعد ساعات من وقوع الهجوم على البرلمان البريطاني الذي أسفر عن مقتل أشخاص من بينهم ضابط شرطة، وفق ما ذكر موقع "الغارديان" البريطاني.

فبعدما غرّد عمدة لندن صادق خان كاتباً: "أريد أن اطمأن إلى أنّ كلّ وكالة أو فرد متورّط في حماية مدينتنا يتمتع بالموارد والخبرة الكافية للرد في حال تعرّضت لندن للهجوم"، ردّ عليه ترامب الابن بتغريدة ساخرة، ناقلاً عنوان المقابلة "الهجمات الإرهابية جزء من العيش في المدينة الكبيرة"، مع تغريدة قائلاً: "لا بد أنّك تمازحني؟!".

وأثارت التغريدة انتقادات قوية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، بما في ذلك ويس ستريتينغ، النائب عن إلفورد الشمالية والرئيس السابق للاتحاد الوطني للطلاب الذي وصف استغلال ابن ترامب للهجوم لتحقيق مكاسب سياسية خاصة بالعار.

يُذكر أنّ تغريدة العمدة كانت نشرت منذ ستة أشهر وليس رداً على هجوم البرلمان البريطاني، لذا من الواضح أنّ ابن الرئيس لم ينتبه إلى تاريخها. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard