أسبوع الموضة في بيروت يضمّ كبار المُصممين

24 آذار 2017 | 10:36

المصدر: "النهار"

أقيم المؤتمر الصحافي للإعلان عن أسبوع الموضة في بيروت تحت رعاية دولة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري وبالتعاون وحضور وزير السياحة في لبنان أفيديس غيدانيان، وأعضاء مجلس الإدارة لأسبوع الموضة الرئيس الدكتور أنطونيو روبل، المؤسس ورئيس مجلس الادارة المهندس زيكار السخي معلولي والمدير التنفيذي السيد جوني فضل الله وعدد من الصحافيين والسياسيين للإعلان عن هذا الحدث.
والأبرز فيه هو عودة عملاق الخياطة "شويتر" الى ساحة العرض حيث سيعرض أبرز تصاميمه للأزياء الراقية في هذا الحدث بعد غياب سنوات عن الظهور في عروض أزياء. ومن الأسماء الكبيرة التي ستشارك في العرض نشير الى المصمم الكبير حنا توما والمصمم المخضرم جميل الخنسا، إضافة الى العديد من المصممين. كما علمنا أن دار مجوهرات "بونجا" ستقدم أبرز تصاميمها في نطاق المجوهرات.
وقد أعل جوني فضل لله أن هذا الحدث سيمتد على مدار 5 أيام من 18 نيسان المقبل ولغاية 22 منه وذلك في الفوروم دو بيروت. اما الافتتاح الكبير في 17 نيسان فهدفه خيري بامتياز حيث إن جميع عائداته ستخصص لجمعية الاطفال المحتاجين.
وفي نهاية الحدث سوف يقام في 23 منه السهرة الختامية التي سيحضرها جميع المشاركين في هذا الحدث المهم.




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard