الـ"ستاتوس" يعود الى "واتساب"

23 آذار 2017 | 19:47

لقد قال مستخدمو "واتساب" كلمتهم، ورسالتهم واضحة: لا يزالون يرغبون في تحديث الـ"ستاتوس" عن طريق النص كما كانوا يفعلون في ما مضى من خلال برنامج الرسائل النصّية الفورية AOL Instant Messenger.
الشهر الفائت، أطلق تطبيق "واتساب" المملوك من "فايسبوك" والذي يزيد عدد مستخدميه عن مليار شخص، طريقة جديدة لتشارك التحديثات مع جهات الاتصال وذلك من خلال تقنية مستنسَخة من تطبيق "سناب شات". فهذه الميزة الجديدة شبيهة تماماً بميزة "ستوري" عبر "سناب شات" و"إنستاغرام"، والتي تلقى رواجاً كبيراً – لكنها جاءت على حساب ميزة "ستاتوس" القديمة التي كانت تتيح للمستخدمين عرض رسالة نصية قصيرة.
غير أن ميزة الـ"ستاتوس" القديمة تعود من جديد. فقد أشار المستخدمون الذين يشغّلون نسخة "أندرويد بيتا" الأحدث من "واتساب" على هواتفهم، إلى أن هذه الميزة ظهرت من جديد على تطبيقاتهم، ما يتيح لهم تشارُك التحديثات مع جهات الاتصالات بواسطة الـ"ستاتوس" النصّي أو بالصوت والصورة (فيديو).
يمكن تحديث الـ"ستاتوس" النصّي عبر دخول خانة About في تطبيق "واتساب"، واتباع خطوات بسيطة: دخول خانة الـ"ستاتوس" حيث ينتقي المستخدم أحد الخيارات المعروضة أو يكتب نصاً بنفسه – لا حاجة إلى أشرطة فيديو معدّة بمهارة أو صور "سيلفي" منمّقة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard