الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

فيديو يتسبب بوقف شرطي اسرائيلي عن العمل... ما قام به "خطير ومخجل"

المصدر: أ ف ب
فيديو يتسبب بوقف شرطي اسرائيلي عن العمل... ما قام به "خطير ومخجل"
فيديو يتسبب بوقف شرطي اسرائيلي عن العمل... ما قام به "خطير ومخجل"
A+ A-

اعلنت الشرطة الاسرائيلية انها اوقفت شرطيا اسرائيليا عن العمل بعد انتشار فيديو اليوم يظهره وهو يهاجم بعنف سائق شاحنة فلسطينيا في احد احياء القدس الشرقية المحتلة.


وفي شريط الفيديو الذي نشرته الاذاعة العامة الاسرائيلية، وانتشر بسرعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يشتم الشرطي الذي يحمل سلاحا السائق، ثم يضربه برأسه، ويركله بساقه. ويحاول السائق حماية نفسه من الضربات، بينما يحاول فلسطينيون آخرون التفاهم مع الشرطي، لكنه يهاجمهم ايضا.


واكد الفلسطيني الذي صوّر الحدث وسلمه الى صحافي يعمل في الاذاعة العامة، ان الجدال بدأ في وقت مبكر صباح اليوم في موقف السيارات قرب مبنى وزارة الداخلية الاسرائيلية في حي واد الجوز الفلسطيني في القدس الشرقية المحتلة. وقال الشاهد ان الشرطي اتهم السائق بالحاق اضرار بسيارته بواسطة شاحنته.


من جهتها، دانت الشرطة الاسرائيلية سلوك الشرطي، مؤكدة في بيان انه "تم وقفه فورا عن العمل"، مشيرة الى انه "سيستدعى الى جلسة متعلقة بمستقبله في الشرطة". وقالت ان شريط الفيديو ستعاينه وحدة الشرطة المسؤولة عن التحقيقات الداخلية.


كذلك، دان وزير الامن الداخلي جلعاد اردان الحادثة عبر تغريدة على حسابه على موقع "تويتر"، واصفا سلوك الشرطي بانه "خطير للغاية ومخجل". واعتبر ان مثل هذه التصرفات "تضر بقوة الشرطة بأكملها. ووقف الشرطي فورا عن العمل كان مناسبا".


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم