إدارة الحكمة تعفو عن "باشو"... سيكون موجوداً مساء على مدرّجات ملعب غزير

23 آذار 2017 | 13:37

المصدر: خاص – "النهار"

  • المصدر: خاص – "النهار"

(عن "فايسبوك").

تراجعت إدارة نادي #الحكمة بيروت عن القرار الذي سبق أن اتخذته في الجلسة التي عقدتها الاسبوع الماضي وقررت فيها بالإجماع معاقبة قائد جمهور فريق الحكمة بكرة السلة بشير هيكل "باشو" وتجريده من لقب "قائد الجمهور" ومنعه من دخول ملعب غزير. وقد وقع على القرار في حينه الأعضاء الخمسة الذين كانوا حاضرين في الاجتماع.

مصدر إداري مسؤول كشف لـ "النهار" أن الادارة تراجعت عن قرارها، وأن "باشو" سيكون موجوداً مساء اليوم على مدرجات ملعب غزير لقيادة جمهور الحكمة في المباراة المرتقبة امام المتحد طرابلس الساعة الثامنة والنصف مساء. المصدر نفسه اكد ان القرار اتخذ شفهياً بالأكثرية وليس بالإجماع لوجود معارضين له يرفضون التراجع عن قرار يحمل توقيع خمسة اعضاء ومن دون تنفيذ اي عقوبة بحق المخالف حفاظاً على ماء وجه الادارة.

وكان المدرب ابو شقرا اعلن في وقت سابق انه سامح "باشو" على الكلام الذي صدر عنه.

وكان "باشو" هاجم، في شريط فيديو وضعه في صفحته الخاصة بـ"فايسبوك" المدير الفني للفريق المدرب الوطني فؤاد ابو شقرا وشقيقه رشيد داعياً الاول للاستقالة بسبب النتائج السيئة التي يحققها الفريق.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard