سلمى حايك تضرب مجدداً... "ترامب يوازي كوناً من التضليل"!

22 آذار 2017 | 14:29

المصدر: "الانديبندنت"

  • المصدر: "الانديبندنت"

"الرئيس دونالد #ترامب يوازي كوناً من التضليل"، هذا ما قالته الممثلة العالمية #سلمى_حايك، التي طرحت هذا السؤال في مقابلة مع مجلة "DuJour": "ماذا يرى فيه مناصروه؟"، مضيفة: "يومياً تتم مواجهة أكاذيبه بالحقائق، ومع ذلك يتّهم الإعلام بالكذب، فهو أشبه بكونٍ من التضليل".

وقالت: "أرى ذلك مثيراً للاهتمام عن كيفية اتهام الناس بأمور يفعلها بنفسه كاتهامه هيلاري #كليتون بالخداع، كأنما هو ليس بمخادع، فقد ظل ينعتها بالكاذبة وهو ظلّ يكذب طوال الوقت. أمر مروّع"، وفق ما نقلت صحيفة "الانديبندنت".

وعلى الرغم من انتقادها ترامب، غير أنّ حايك قالت انها متفائلة حيال المستقبل، وأضافت: "أتأمل دائماً لأنني أؤمن بأنّ أفضل معلّم في العالم هي الأخطاء. ربما نتعلم الكثير مما يحدث. وأعتقد أن هناك أشياء يجب أن تتقدم إلى الأمام كي يلتحم الناس وتنعكس ايجاباً بطريقة أفضل. هكذا أرى الأمور".

يذكر أنّ حايك، مواطنة أميركية متحدّرة من أصول مكسيكية ومقيمة حالياً في لندن، كشفت في تصريحات قبل فوز ترامب أنّ الأخير ظلّ يدعوها للخروج معه بموعد بهدف إقامة علاقة معها رغم علمه بأنّ لديها حبيباً. وهي أعلنت عن تأييدها للمرشحة الديموقراطية كلينتون، ووصفت ترامب بـ"المثير للشفقة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard