الحريري وصل إلى القاهرة في زيارة رسمية

21 آذار 2017 | 18:56

وصل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، عند الخامسة عصر اليوم، إلى القاهرة في زيارة رسمية تستمر يومين، يقابل خلالها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ورئيس الحكومة شريف اسماعيل وعددا من كبار المسؤولين المصريين، ويترأس الجانب اللبناني من اجتماعات اللجنة العليا اللبنانية - المصرية.

وكان في استقباله على ارض المطار اسماعيل ووزيرة الاستثمار والتعاون الدولي سحر ناصر الدين ووزير التجارة والصناعة طارق قابيل وسفير مصر في لبنان نزيه نجاري والقائم باعمال السفارة اللبنانية في القاهرة انطوان عزام وعدد من كبار الرسميين.

ويرافق الرئيس الحريري وفد وزاري كبير يضم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة غسان حاصباني، وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة، وزير الزراعة غازي زعيتر، وزير المالية علي حسن خليل، وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، وزير الثقافة غطاس خوري، وزير الأشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس، وزير الطاقة والمياه سيزار أبي خليل، وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري، ومدير مكتب الرئيس الحريري السيد نادر الحريري.

واقيم للرئيس الحريري استقبال رسمي في المطار، حيث أدت له ثلة من التشريفات التحية وعزف النشيدين الوطنيين اللبناني والمصري.

وبعد استعراض حرس الشرف، صافح الرئيسان الحريري واسماعيل اعضاء الجانبين اللبناني والمصري، ثم توجها الى صالون الشرف.

بعد ذلك، توجه الرئيس الحريري والوفد المرافق الى مقر الاقامة في فندق "فور سيزنز"- القاهرة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard