سامي الجميّل وحزبه متّهمان بنشرها... ما هي "لائحة الأسعار المغلوطة"؟ (صورة)

17 آذار 2017 | 18:20

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

(الأرشيف).

كثرت التساؤلات أمس عما قصده نائب رئيس مجلس النواب فريد مكاري، ووافق عليه رئيس الحكومة سعد #الحريري بعد تطيير جلسة "السلسلة"، حين ألمح إلى "معلومات مضللة" يجري نشرها عبر مواقع التواصل، تتضمن "لغطاً" يتعلّق بالمواد التي جرى رفع أسعارها. وفي هذا السياق، انتشرت منذ الأمس، وبكثافة، لائحة تتضمّن تعداداً لهذه المواد، فيما غمز بعض الناشطين إلى قناة النائب #سامي_الجميّل وحزب #الكتائب في كونهما الجهة الكامنة خلف هذا "الترويج المغلوط".

وكان مكاري الذي رفع الجلسة التشريعية أمس بسبب عدم اكتمال النصاب، حمّل الجميّل والكتائب مسؤولية الالتفاف على السلسلة، ولفت الى أن "البعض نشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أن هناك زيادة على سعر ربطة الخبز وعلى سعر صفيحة البنزين والمازوت، والزيادة على الميكانيك غير موجود".

من جهته، كان الحريري قد قال: "هناك محاولة حقيقية لضرب السلسلة، العائلات كانت تنتظر إقرارها وهي في ذمة الذين أطلقوا الشائعات. نحن لا نتحمل مسؤولية من عرقل اقرار السلسلة، وهناك اختلاق للأكاذيب والجو من يوم أمس الى اليوم أثر على هذه الحركة".

في الآتي، صورة عن اللائحة كما تمّ التداول بها.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard