الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

جورج وسوف منزعج... تخطّى الاساءة ويحضّر مفاجأة

المصدر: "النهار"
إ.ح
جورج وسوف منزعج... تخطّى الاساءة ويحضّر مفاجأة
جورج وسوف منزعج... تخطّى الاساءة ويحضّر مفاجأة
A+ A-

بأسلوب مزعج جرى التداول في صفحات التواصل الاجتماعي اليوم بصورة للفنان جورج وسوف وهو ممدد على الفراش في مستشفى أرفقت بخبر "وفاته".


نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان نفت لـ"النهار" ما يشاع حول صحة الوسوف، مشيرة إلى أنّ "التداول غير المسؤول بمعلومة مماثلة أحدث بلبلة ليس فقط في صفوف جمهوره بل بين الفنانين". واعتبرت أنّ هذه الشائعة شكلت "إساءة للجسم الفني."


الموزّع طوني سابا، أحد أصدقاء أبو وديع المقربين، أكد أيضاً لـ"النهار" أنّ سلطان الطرب بألف خير وينتظر قدومه مساء اليوم الى "استوديو سابا" لاستكمال تسجيل أغنياته، وقال: "تكلمت معه عبر الهاتف مرتين اليوم، أبو وديع منزعج جراء هذه الشائعة"، كاشفاً عن عمل فنّي للوسوف يحمل توقيع الفنان وليد توفيق سيشكل مفاجأة للجميع. وأضاف سابا: "جورج وسوف هو حالة لن تكرر وسرّه يكمن في أنّه يجذب الأغنية نحوه وليس العكس".


يذكر أنّ الوسوف أحيا أخيراً حفلاً في مصر، ولاحقته الشائعات الصحية بعدما تغيّب عن حضور المؤتمر الصحفي المخصص للصحافيين المصريين، ما اضطره إلى توكيل طبيبه الشخصي لتوضيح أنّ سبب غيابه لا علاقة له بأي عارض صحي بل بسبب تضامنه مع الفرقة الموسيقية التي تعذّر وصول بعض أعضائها السوريين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم