بعد ليستر سيتي مفاجأة مدوية في دوري ابطال أوروبا

قلب موناكو الفرنسي الطاولة على ضيفه مانشستر سيتي الانكليزي وانتزع بطاقة العبور الى الدور ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم بفوزه عليه 3-1 على ملعب "لويس الثاني" في اياب الدور الثاني. وكان الفريق الانكليزي فاز ذهابا 5-3 ليتأهل متصدر الدوري الفرنسي بأفضلية الإصابات خارج ملعبه.

لم تحمل المباراة القارية الرقم 100 في مسيرة المدرب الاسباني لمانشستر سيتي جوزيب غوارديولا فأﻻ حسنا إذ ودع من الدور الثاني للمرة الاولى في مسيرته التدريبية التي اشرف فيها على برشلونة الاسباني وبايرن ميونيخ الألماني.

وكانت البداية مثالية لفريق الامارة اذ افتتح التسجيل عبر كيليان مبابي بعدما تابع عرضية برناردو سيلفا الى مرمى الانكليز في الدقيقة 8. وعزز البرازيلي فابينيو تقدم موناكو من تسديدة زاحفة في الدقيقة 28. وفي الشوط الثاني بسط السيتيزن سيطرته وقلص النتيجة عبر الألماني الواعد ليروي ساني بتسديدة الى سقف المرمى في الدقيقة 71. ومنح تيمو باكايوكو التأهل لموناكو بعدما سجل برأسه الإصابة الثالثة برأسه في الدقيقة 77.

وأكمل اتلتيكو مدريد ركب المتأهلين الى ربع النهائي برغم تعادله وضيفه باير ليفركوزن الالماني 0-0، مستفيدا من فوزه ذهابا 4-2 في باي ارينا.
وبالإضافة الى اتلتيكو مدريد وموناكو تأهل ايضا بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند الألمانيين وبرشلونة وريال مدريد الاسبانيين وليستر سيتي الانكليزي وجوفنتوس الايطالي على ان تجرى القرعة بعد ظهر غد الجمعة.

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard