الأب وقف عاجزاً أمام مصير طفلته، المسافرة تنقذ الموقف!

عجز الأب عن الكلام عندما فاجأته امرأة غريبة بدفع تذكرة الطائرة لابنته الصغيرة.

فوفق ما نشر موقع "الدايلي مايل" البريطاني، انتشر الخبر المؤثّر سريعاً عبر "فايسبوك"، إذ إنّ الرجل الذي كان برفقة ابنتيه في المطار، كان يعتقد أنّ ابنته التي تبلغ الثانية من عمرها تستطيع السفر مجاناً، إلّا أنّه فوجئ عندما علم أنّها تخطّت السنّ القانونية، وأنّه مضطّر إلى شراء تذكرة لها كي تتمكّن من السفر.

فوقف الأب المصدوم جانباً وبدأ اتصالاته لأنّه غير قادر على دفع 749 دولاراً ثمن التذكرة. في هذا الوقت كانت امرأة غريبة تقف بجانبه تستمع إلى الحديث بأكمله، ففاجأت الأب حين تقدّمت إلى شباك التذاكر وطلبت شراء التذكرة للطفلة. فسألها العامل ما إذا كانت تعلم كم تكلّف التذكرة، وأجابت بأنّها ستدفع ذلك مهما كان ثمنها. أخرجت بطاقة ائتمانها واشترت التذكرة.

بعد ذلك، سأل الأب عن اسم المرأة ليسدّد لها المبلغ لاحقاً، فعلم أنّ اسمها ديبي بولتون، وهي المؤسسة المشاركة والرئيسة التنفيذية لشركة المبيعات العالمية "Norwex"، وقد أكّدت للأب أنّها لا تريد منه أي مقابل، فهي قدّمت مساعدة فقط.

 



يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard