الأميرة ديانا "تنغّص" على كاميلا فرحتها

14 آذار 2017 | 14:23

المصدر: "الدايلي مايل"

  • المصدر: "الدايلي مايل"

كشف موقع "الدايلي مايل" أنّ زوجة الأمير تشارلز الثانية دوقة كورنوال كاميلا لن تنعم باحتفالات كبرى بمناسبة عيد ميلادها السبعين الذي يصادف في تموز المقبل، بسبب تنظيم نشاطات ضخمة إحياء للذكرى الـ20 لوفاة الأميرة #ديانا في آب. غير أنّ مصدراً في القصر الملكي علل الأمر أنّ كاميلا اعتادت الاحتفال في شكل متحفّظ بعيدها لأنها لا تريد الدخول في صدام مع احياء ذكرى وفاة الأميرة ديانا.

وكان مقرراً أن يعرض بول او غرايدي فيلماً وثائقياً عن كاميلا بمناسبة عيد ميلادها، إلا أنّ هذا الأمر لن يتحقق حتّى لا يبدو أنّه يتم حجب الأضواء عن احياء ذكرى الأميرة ديانا.
ونقل الموقع عن المصدر قوله إن "الأمير تشارلز لطالما احتفل بعيد ميلاد كاميلا في شكل مصغّر الذي يقتصر بحفل مع الجمعيات الخيرية وحفلة شاي في منزل كلارينس".
ويتوقع ان يقام الكثير من النشاطات احياء لذكرى وفاة الأميرة ديانا في بريطانيا، كما ستزاح الستارة عن أول تمثال لها في قصر كنسينغتون حيث ستعرض تشكيلة واسعة من الفساتين التي ارتدتها.
وسخر الموقع من الدوقة كاميلا بقوله: "بالنسبة إلى كاميلا، ريما سيكون لك يوم وطني: تزوجي عشيقك".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard