الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

تشلسي أجهز على أحلام مانشستر يونايتد المحلية

المصدر: "النهار"
تشلسي أجهز على أحلام مانشستر يونايتد المحلية
تشلسي أجهز على أحلام مانشستر يونايتد المحلية
A+ A-

تأهل تشيلسي الى الدور نصف النائي لكأس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم بعدما أطاح مانشستر يونايتد بفوزه عليه 1 – 0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن في ختام منافسات الدور ربع النهائي. وسجل الفرنسي نغولو كانتي الإصابة الوحيدة في الدقيقة 51 من تسديدة مباغتة سكنت الزاوية اليمنى الإسباني دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد. وكانت الدقيقة 35 نقطة تحول في سير اللقاء، وأربكت خطط مجرب المانيو البرتغالي جوزيه مورينيو بعد طرد لاعب الوسط أندير هيريرا لحصوله على إنذارين، ليكمل الشياطين الحمر المباراة بعشرة لاعبين.
وبذلك كرر تشيلسي تفوقه على الشياطين الحمر للمرة الثانية على التوالي هذا الموسم، بعدما أسقطه برباعية نظيفة في الدور الأول من الدوري، ليكمل "البلوز" عقد المتأهلين للدور قبل النهائي بصحبة مانشستر سيتي، أرسنال وتوتنهام هوتسبير، بينما فقد مانشستر يونايتد اللقب الذي حققه العام الماضي.
وشهدت المباراة حدثًا مثيرًا للجدل بعدما اشتبك مورينيو ومجرب تشلسي الايطالي أنطونيو كونتي لفظيًا في الشوط الأول، واقترب المدربان من بعضهما البعض وكادا أن يشتبكا بالأيدي، لكن الحكم الرابع وقف بينهما وحال دون تطور الأمر.
وسبق لمورينيو أن قاد تشيلسي على فترتين، حيث أُقيل من تدريبه في ديسمبر 2015، ليخلفه الهولندي غوس هيدينك ثم أنطونيو كونتي الذي يبدو في طريقه لقيادة البلوز للقب الدوري


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم