كينغ كونغ يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

13 آذار 2017 | 10:14

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

تصدر فيلم "كونغ: سكال آيلند" حول القرد الخارق القدرات شباك التذاكر في أميركا الشمالية في الأسبوع الأول من عرضه في الصالات، على ما أظهرت أرقام نشرتها شركة "إكزيبيتر ريليشنز" المتخصصة في المجال.
ويروي هذا الجزء الجديد من سلسلة الأفلام المتمحورة حول الغوريلا كينغ كونغ مغامرات مستكشفين على جزيرة غامضة يسيطر عليها ملك القرود.
وحصد الفيلم الذي يؤدي بطولته سامويل إل جاكسون وتوم هيدلتون وبري لارسن وجون غودمان 61 مليون دولار من العائدات في الأسبوع الأول من عرضه.
وتراجع بالتالي إلى المرتبة الثانية فيلم "لوغان" آخر أجزاء سلسلة "اكس-من" من بطولة هيو جاكمان وباتريك ستيوارت والممثلة الشابة دافني كين، مع عائدات بقيمة 37,8 مليون دولار (152,7 مليونا في المجموع).
وسجل فيلم الرعب "غيت-آوت" تراجعا أيضا إلى المرتبة الثالثة مع عائدات قدرها 21 مليون دولار في الأسبوع الثالث من عرضه في الصالات (11 مليونا في المجموع).
واحتل المرتبة الرابعة "ذي شاك" عن دعوة غامضة يتلقاها رجل في حداد للتوجه إلى كوخ في قلب الغابة، حاصدا 10 ملايين دولار (32,3 مليونا في المجموع).
وكانت المرتبة الخامسة من نصيب "ذي ليغو باتمان موفي" مع عائدات بقيمة 7,8 ملايين دولار (159 مليونا في المجموع).
وجاء في المرتبة السادسة "بيفور آي فول" المقتبس عن أول رواية للورن أوليفر تحمل العنوان عينه حول شابة تتصور بانتظام يوم وفاتها في حادث سير، محققا عائدات بقيمة 3,1 ملايين دولار ومتقدما على "هيدن فيغرز" في المرتبة السابعة مع 2,8 مليون دولار من العائدات.
واحتل المرتبة الثامنة "جون ويك تشابتر 2" مع كيانو ريفز بدور قاتل مأجور يرغم على العودة عن تقاعده مع عائدات بلغت 2,7 مليون دولار. وتلاه في المرتبة الثامنة فيلم "لالا لاند" الاستعراضي الغنائي الذي حصد غلة وفيرة من المكافآت، آخرها ست جوائز أوسكار، مع عائدات قدرها 1,8 مليون دولار.
وكانت المرتبة العاشرة من نصيب فيلم "فيفتي شايدز داركر" الجريء المقتبس عن روايات إي. ال. جيمس الذي حصد 1,6 مليون دولار من العائدات.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard