الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

Arabs Got Talent انطلق... "البازر الذهبي" لإيمان الشميطي (صور وفيديو)

Arabs Got Talent انطلق... "البازر الذهبي" لإيمان الشميطي (صور وفيديو)
Arabs Got Talent انطلق... "البازر الذهبي" لإيمان الشميطي (صور وفيديو)
A+ A-

في أجواء ملؤها الحماسة، انطلقت أولى حلقات الموسم الخامس من البرنامج العالمي بصيغته العربيّة "Arabs got Talents" على MBC4 و"MBC مصر" وLBCI، مع لجنة تحكيم ثلاثيّة قوامها العميد علي جابر، والفنانة #نجوى_كرم، والممثل الكوميدي أحمد حلمي. ومن بين آلاف المشتركين من مختلف الدول العربيّة وبلاد الاغتراب الذين وقفوا على خشبة المسرح، سيصل إلى مرحلة العروض المباشرة، فقط من سيتمكن من إقناع اللجنة بموهبته، قبل أن تعطى الكلمة للجمهور الذي سيقوم بالتصويت لصاحب الموهبة الأقوى وبالتالي الفائز باللقب.


 [[video source=youtube id=ULh503cpvaE]]


حشود من المشتركين وصلوا إلى قاعة الانتظار، حيث قاموا بالتمارين الأخيرة قبل المرور أمام لجنة التحكيم وتقديم مواهبهم. وقبل انطلاق العروض، عمد مقدما البرنامج قصي خضر وريّا أبي راشد إلى التذكير بقوانين البرنامج وشروطه، التي تتيح للمتسابق التأهل إلى المرحلة التالية عند حصوله على "2 نعم" من اللجنة، وطبعاً يمكن لكل من أعضاء اللجنة الضغط لمرّة واحدة فقط على "البازر الذهبي" لنقل الموهبة التي يرونها استثنائية، مباشرة إلى مرحلة النهائيات في البرنامج، وذلك من دون الحاجة لموافقة بقية أعضاء اللجنة.


وخلال الحلقة، حصلت عدة مواهب على إعجاب اللجنة، فيما رُفض مشتركون آخرون، واستطاعت المشتركة المغربية إيمان الشميطي إبهار نجوى كرم بأدائها الغنائي رغم كونها حامل، فأقنعتها بمنحها "البازر الذهبي".
































الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم