تجنّب تناول هذه الأطعمة على متن الطائرة!

يعتبر إحضار طعامك الخاص على متن الطائرة من الأمور المهمة التي تشعرك بالراحة بخاصة إذا كنت لا تحبّ أن تأكل من الوجبات أثناء الرحلة. ولكن، وبحسب موقع "thisisinsider"، من الضروري تجنّب بعض الأطعمة على متن الطائرة لأسباب عدة، إليكم ما هي:
- الأطعمة التي لا تنتهي من أكلها كالفواكه والخُضر، فهي أصلاً ممنوعة على متن الطائرة. لذا تأكّد أنّك سترميها في القمامة عند الهبوط.



- الحساء الفوري أو النودلز: إنّ تناول كوب من الحساء الساخن على متن الطائرة يهدئ الأعصاب والمعدة. ولكن يعتبر ذلك خطيراً بخاصة في حال حدوث اضطرابات في الطائرة، فقد يؤدي هذا إلى وقوع الكوب الساخن وتعرّضك إلى الحرق.



- الأطعمة المقرمشة: تذكّر دائماً عند تناول الأطعمة المقرمشة أنّ الشخص الذي يجلس بجانبك لا يريد سماع صوت المضغ والقرمشة.



- الأطعمة الفوضوية: تذكّر أيضاً أنّك لا تجلس على سفرة كبيرة حيث تستطيع تناول الطعام براحة، بل على صينية صغيرة، لذا تجنّب تناول الأطعمة الفوضوية التي تترك أثراً، فالطائرات لا تنظّف بشكل جيّد بين الرحلة والأخرى.



- الأطعمة ذات رائحة قوية: تعارض شركات الطيران إدخال أطعمة ذات رائحة قوية كالبيض والتونا وغيرهما، فالطائرة مغلقة والرائحة ستعمّ المكان وقد تكون مزعجة للبعض.



- الأطعمة الدهنية: علماً أنّ تناول الوجبات السريعة أفضل خيار في المطار لسعرها المنخفض وسهولة تناولها. إلّا أنّها، وبالإضافة إلى رائحتها القوية، قد تسببّ لكم الحرقة المعوية والغثيان عند الهبوط.

 


- الفول السوداني: يعاني كثير من الناس من حساسية تجاه الفول السوداني، لذا تجنّب تناوله على متن الطائرة.




يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard