السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

نصرالله: سندافع عن لبنان الى جانب الجيش

A+ A-

اعلن الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصر الله الذي شارك شخصيا في مهرجان "يوم القدس العالمي"في مجمع سيد الشهداء، في الرويس انه "يجب التأكيد أن فلسطين هي كل فلسطين من البحر إلى النهر، ويجب أن تعود كاملة، وأي ملك أو أمير أو رئيس أو سيد أو دولة لن يتنازل عن حبة رمل واحدة من تراب فلسطين أو مائها أو نفطها أو قطعة من أرضها". 


واعتبر ان "البعض قد يظن ان زوال اسرائيل هو مصلحة فلسطينية ولكنه مصلحة العالم الاسلامي والعربي كله وهو مصلحة وطنية لكل بلد من بلدان المنطقة وازالة اسرائيل مصلحة وطنية لبنانية". 


واضاف "ألم يحن الوقت لتدرك الامة ان هناك من يريد تدميرها وجيوشها وشعوبها مسلمين ومسيحيين، ألم يئن لشعوب المنطقة ان تدل باصبعها وأن تذكر بالاسماء من هي الدول التي ترعى هذا المشروع التدميري الحاقد والذي هو اخطر مشروع يمر على منطقتها". 


وقال "في يوم القدس نشكر الجمهورية الاسلامية الايرانية والجمهورية السورية وسنبقى في حزب الله المقاومة اليقظة الجاهزة لحماية بلدنا وشعبنا ومواجهة أطماع العدو الى جانب الجيش الوطني اللبناني الذي نوجه له من هنا التحية الكبيرة لقيادته وضباطه وجنوده وشهدائه". 


وختم " نحن حزب الله سنتحمل مسؤولياتنا بمقدار ما علينا من مسؤوليات ونحن الحزب الاسلامي الشيعي الامامي الاثنا عشري لن نتخلى عن فلسطين والقدس وشعب فلسطين ومقدسات الامة". 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم