رقم قياسي لإيد شيران عبر "سبوتيفاي"... "ديفايد" كان مرتقباً جداً

5 آذار 2017 | 10:16

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

(عن الانترنت).

سجل المغني البريطاني ايد شيران رقما قياسيا جديدا عبر موقع "سبوتيفاي" للبث الموسيقي التدفقي بفضل البومه الاخير الذي طرح الجمعة، من خلال مضاعفة عدد عمليات الاستماع خلال اليوم الاول من صدور العمل.

وتم الاستماع الى البومه الجديد "ديفايد" الذي كان مرتقبا جدا، الجمعة نحو 57 مليون مرة عبر المنصة الاولى عالميا للبث الموسيقي التدفقي. وتجاوز بأشواط "ستاربوي" للمغني الكندي "ذي ويكند" الذي تم الاستماع اليه 29 مليون مرة في اليوم الاول لطرحه في الاسواق في تشرين الثاني الماضي.

وحصلت عمليات الاستماع خصوصا في بريطانيا وايرلندا من حيث اصول المغني الذي ادخل انغاما تقليدية في اثنتين من اغاني الالبوم. وفي هذين البلدين احتلت اغاني "ديفايد" الـ16، المراكز الاولى في التصنيف المحلي.

وكان شيران غاب عن الساحة الموسيقية وشبكات التواصل الاجتماعي مدة سنة واعلن عودته في كانون الثاني، كاشفا عن اغنيتين هما "شايب اوف يو" و"كاسل أون ذي هيل".

ونالت الاغنيتان استقبالا ايجابيا جدا في بريطانيا وتربعتا فورا في المركزين الاوليين للتصنيفات. وفي الساعات الـ24 الاولى لطرحها، تمت مشاهدة "شايب اوف مي" 11,5 مليون مرة عبر "يوتيوب".

مقابلة غير عادية مع ماريتا الحلاني: هذه حكايتي مع مسلسل 2020



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard