الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

براد بيت يراسل زوجته السابقة جنيفر أنيستون

المصدر: "الدايلي مايل" - "يو أس ويكلي"
براد بيت يراسل زوجته السابقة جنيفر أنيستون
براد بيت يراسل زوجته السابقة جنيفر أنيستون
A+ A-

بعد سنوات على انفصالهما، كشف موقع "يو أس ويكلي" أنّ الممثل براد بيت تواصل مع زوجته السابقة جنيفر أنيستون بعد انفصاله عن الممثلة أنجلينا جولي، مشيراً إلى أنه بعدما حصل بيت على رقم هاتف أنيستون، اتصل بها وتمنّى لها عيد ميلاد سعيد.
وكان الثنائي انفصلا في العام 2005 بعد خيانة بيت لها مع جولي، واللذين انطلقا بعلاقتهما أثناء تصوير فيلم "Mr. & Mrs. Smith" في العام 2004، ومنذ ذلك الوقت لم يلتق بيت وأنيستون.
وبحسب الموقع، فإنّ بيت تمكّن من الحصول على رقم هاتفها من خلال شبكة معقدة من الأصدقاء واتصل بها في 11 من شباط الماضي، وقدم لها المعايدة بمناسبة عيد ميلادها. وتبادل النجمان الرسائل حيث عُلم أن بيت "اعترف لها بأنه يمر بوقت صعب بعد انفصاله عن جولي"، كما تبادلا عدداً من الرسائل تذكرا فيها الماضي.
وصرّح مصدر مقرّب من بيت لموقع "الدايلي مايل" أنّها ليست المرة الأولى التي يتواصل النجمين، لافتاً إلى أنّ "بيت لم يبحث عن رقمها لأنهما لا يزالان على تواصل وتجمعهما علاقة".
كما نقل الموقع عن مصدر قوله إن زوج أنيستون الممثل جاستين ثيرو ليس لديه اعتراض على تواصل بيت بزوجته، وقال: "لا مانع لدى جاستين ان يكونا صديقين لأنه يعلم ان جنيفر تريد ان تكون لطيفة".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم