"هواوي" تكشف النقاب عن سلسلة هواتفها الجديدة

على هامش معرض برشلونة الدولي للهواتف المحمولة MWC 2017، كشفت مجموعة "#هواوي" لأعمال المستهلكين النقاب عن جهازي HUAWEI P10 وHUAWEI P10 Plus، ضمن سلسلة هواتفP . ويقدم هذان الهاتفان الذكيان مزيجاً رائعاً من الأجهزة الجذابة والبرمجيات المتطورة. ويتميزان بألوان عصرية جديدة ولمسات جمالية متميزة، إضافة إلى الكاميرا الأمامية والخلفية من لايكا اللتين تقدمان مميزات تصوير البورتريه الأكثر تطوراً لالتقاط صور جميلة تشبه صور أغلفة المجلات.

 

وأشار الرئيس التنفيذي لمجموعة "هواوي" لأعمال المستهلكين ريتشارد يو إلى أنَّ "تقاطع الثقافة والتكنولوجيا في مختلف جوانب عالمنا الحالي يدفعنا إلى تقديم منتجات وتجارب جديدة تساهم في تحسين حياة المستهلكين وتعزيزها بغية منحهم تجربة فريدة لا تضاهى".

 

ومن أبرز مواصفات الهاتفين، كاميرا جديدة مزدوجة العدسات 2.0 من لايكا متوفرة في هاتف HUAWEI P10 وكاميرا مزدوجة العدسات Pro Edition 2.0 المتوفرة في هاتف HUAWEI P10 Plus، المؤلفتين من كاميرا خلفية مزدوجة العدسات وكاميرا أمامية لايكا، وهما مجهزان بمستشعر ألوان RGB بدقة 12، ومستشعر أحادي اللون بدقة 20 ميغابكسيل، وبرنامج خوارزميات معززة للدمج، مما يتيح لهما إمكانية تقديم مواصفات تقنية عالية لناحية التصوير الفوتوغرافي بواسطة الهاتف الذكي. ويضم الهاتفان أيضاً رقاقة معالج Kirin 960، وواجهة المستخدم التلقائية 5.1 EMUI الجديدة. وهما مزودان ببطارية عالية الكثافة بسعة 3200 و3750 ميللي أمبير/الساعة مدعومة بتقنية SuperCharge، إضافةً إلى نظام الحماية Super Safe 5-gate الذي يضبط الفولتية والتيار ودرجة الحرارة بشكل فوري ليحول الشحن إلى تجربة أكثر سرعة وأماناً.

إلى ذلك، كشفت "هواوي" النقاب عن النسخة الثانية من الساعة الذكية هواوي W2 المتوافقة مع شبكة 4G التي تجمع بين التكنولوجيا المتطورة والحرفية الأصيلة. وتتميز هذه الساعة التي سيتم إطلاقها قريباً في أسواق الشرق الأوسط، بتصميمها الرياضي الأنيق خفيف الوزن الذي يضفي استقلالية حقيقية إلى الأجهزة القابلة للإرتداء.

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard

توفر خدمة Premium من النهار للمشتركين:

  • - قراءة مقالات نسخة جريدة النهار الرقمية
  • - قراءة التحليلات والملفات الخاصة في الموقع
  • - تصفح نسخة الصحيفة بصيغة PDF
  • - الإستفادة من محتوى جميع مواد موقع النهار

إختر نظام الدفع الذي يناسبك

  • 1$
  • 33$
  • 60$

إشترك الآن

الدخول عبر الفيسبوك

أو


الخطوة السابقة

العرض التي إخترته

سيتم تجديد إشتراكك تلقائيًا عند إنتهاء الفترة التي إخترتها.

 

طريقة الدفع

عبر بطاقة الإئتمان الخاصة بك.

NetCommerce

ابحث عن حسابك

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني